صور وفيديو نشره بطل العالم في الملاكمة (بادو جاك)، ظهر من خلاله يؤدي صلاة المسلمين في أحد المقاهي الأمريكية، وظهر خلفه كل من الملاكم الأمريكي مايك تايسون وعامر عبد الله.

علق جاك قائلا: (أصلي جنبًا إلى جنب مع أخويّ المسلميْن، مايك تايسون وعامر عبدالله.. الحمد لله).

لكن إسلام تايسون، مجرد عرض إعلامي ليبقى متواجدًا على وسائل الإعلام، بدليل أنه تعرى كليًا في فيديو كليب أطلقته النجمة العالمية مادونا في إحدى جولاتها الموسيقية عام 2015 تحت عنوان (iconic), فكيف لرجل مسلم أن يتعرى أمام الملايين؟.

وإعتنق مايك تايسون الإسلام منذ سنوات، بعدما قضى مدة ثلاث سنوات في السجن من أصل ستة سنوات، وقال فى حوار له: (لقد قضى السجن على غروري، ومنحني الفرصة للتعرف على الإسلام، وإدراك تعاليمه السمحة التي كشفت لي عن حياة أخرى لها مذاق مختلف. وأمدني الإسلام بقدرة فائقة على الصبر، وعلمني أن أشكر الله حتى على الكوارث).

وتابع: (لم أكن أقبل أن أسلم بدون اقتناع، ولهذا كنت مترددًا في بداية الأمر حتى درست القرآن الكريم، ووجدت فيه إجابات على كل الأسئلة عن الحياة والموت، وأشد ما أقنعني في القرآن أنه يحترم اليهودية والمسيحية في الوقت الذي ينكر فيه اليهود المسيح، والمسيحيون الإسلام، وكان إسلامي بعد هذا الاقتناع أكثر قوة فيما لو أسلمت دون دراسة أو وعي).

مايك تايسون
مايك تايسون

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
22 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار