أطلقت (بلاتينوم ريكوردز)، الشركة الرائدة في مجال صناعة الموسيقى والترفية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فيديو كليب دويتو (راني) الذي يجمع نجم الراي الجزائري فضيل مع محبوب العرب النجم الفلسطيني محمد عساف، وذلك عبر قناة الشركة الرسمية على موقع الـ YouTube.

نجم الراي الجزائري فضيل مع محبوب العرب محمد عساف
نجم الراي الجزائري فضيل مع محبوب العرب محمد عساف

لاقت أغنية (راني) إقبالاًمنقطع النظير منذ إطلاقها، حيث سجلت خلال أربعة أسابيع أكثر من 3 ملايين مشاهدة، وهي من ضمن أغنيات ثاني ألبومات محمد عساف الذي يعود به لجمهوره بأحدث إصداراته تحت إسم (ما وحشناك).

الأغنية من إنتاج( ريد – وان RedOne)، المنتج المغربي العالمي الحائز على جائزة غرامي (Grammy Award). ويحمل الفيديو البصمة الإبداعية للمخرج الإسباني العالمي المقيم في لوس أنجلوس دييغو أورتادو دي مندوثا.

فضيل ومحمد عساف في لقطة من الكليب
فضيل ومحمد عساف في لقطة من الكليب

يضم الألبوم 10 أغنيات بلهجات متعددة من الخليجية والمصرية واللبنانية والجزائرية، وبالطبع الفلسطينية.

ويتعاون عساف فيه مع نخبة من ألمع الأسماء في سماء الأغنية العربية، مثل الشاعر نزار فرانسيس، الشاعرالمصري أمير طعيمة، المؤلف والموزع الموسيقي هادي شرارة، الموسيقار ميشال فاضل، الشاعر الخليجي علي الخوار، الملحن رواد رعد وأخرون.

فضيل ومحمد عساف
فضيل ومحمد عساف

كما يضم الألبوم أغنية (على هذه الأرض) من كلمات الشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش.

ودولياً، يتعاون عساف مع النجم العالمي مارك أنتوني وفرقة خينتي دي زونا Gente de Zona على تقديم أغنية (بدك عناية)، ومن المقرر أن يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب قريباً.

ياسمين أحمد – القاهرة

Copy URL to clipboard










منذ 4 سنوات
















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار