منذ يومين، انتشرت صورة قيل إنها للممثلة المصرية دلال_عبد_العزيز من العناية المركزة، لكننا كذّبنا الخبر وأكدنا بأنها صورة مفبركة لا علاقة لدلال بها، لأن لا يمكن لأي أحد الدخول إلى غرفتها بإستثناء كل من إبنتيها دنيا وإيمي بالإضافة إلى حسن_الرداد ورامي_رضوان وطبعًا الفريق الطبي الأمين على صحة الممرضة.

اقرأ: صورة لدلال عبد العزيز من العناية الفائقة؟

الصورة تنتشر بكثرة على السوشيال ميديا، وتتداول على نطاق واسع، مقابل صمت غامض من عائلة المريضة، وخصوصًا من الناطق بإسمها في الفترة الأخيرة حسن الذي كان يكذّب كل الأخبار التي لم تكن سوى شائعات عن حماته، لكن اليوم يقف صامتًا، والجمهور سيصدقه أكثر بما أنه المقرب من العائلة جدًا ويعيش معها لحظة بلحظة.

اقرأ: حسن الرداد ما فعله بعد وفاة سمير غانم لم يفعله لأمه

حسن برهن خلال الفترة الأخيرة بأنه رجل قوي ويمكن الإعتماد عليه، وبأنه رجل صلب في وقت الشدائد، ولم يخطيء سمير_غانم حين وصفه بالإبن الذي لم يلده.

وكان قال مصدر طبي أن الحالة الصحية للفنانة، شهدت تطورات إيجابية متعددة في الساعات الماضية، وأن الأطقم الطبية المشرفة على علاجها، يواصلون متابعتها لحظة بلحظة، لحين تماثلها للشفاء”، ويأتي ذلك عقب بقاء الفنانة في المستشفى لفترة تزيد على شهر، عقب إصابتها بفيروس كورونا، مع حرص ابنتيها وزوجيهما، على إخفاء خبر وفاة الفنان سمير غانم، بناء على نصيحة طبيبها، حتى لا تسوء حالتها.

اقرأ: تطورات إيجابية حول حالة دلال عبد العزيز

عائلة الفقيد ملّت من الشائعات المتتالية حتى قبل وفاة كبيرها وسندها سمير_غانم.. وحان الوقت لتعيش حزنها بعيدًا عن الإعلام والصحافة وتطفل البشر.

نتمنى الشفاء العاجل لدلال وأن نراها بأفضل حالاتها وبقوتها المعهودة.

هذه ليست دلال عبد العزيز
هذه ليست دلال عبد العزيز
Copy URL to clipboard
30 نوفمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار