وقع على إتفاقية عمل بتاريخ 24/9/2021 بين السيد كريم الخطيب كطرف أول والآنسة سارة عصام مطشر (الركابي) كطرف ثاني في الإمارات العربية المتحدة (إمارة دبي) وذلك بهدف إقامة كافة التسهيلات والترتيبات اللازمة للفوز بتوقيع عقد مع الفنان محمد_رمضان لإحياء حفل فني غنائي عالمي ينظمه الطرف الثاني في العراق بتاريخ 10/12/2021، وبعد أن قام السيد كريم الخطيب بتقديم كافة الاستشارات والتسهيلات والتعاون المستمر للسيدة مطشر من بداية توقيع العقد معها لحين وصول النجم محمد رمضان مدينة بغداد بتاريخ 8/12/2021 لاقامة الحفل المذكور.

اقرأ: محمد رمضان يرقص في طائرة خاصة – فيديو

وبعد أن قام السيد كريم الخطيب وفريقه التقني بزيارة بغداد عدة مرات، والذي عمل على المشروع لأكثر من شهر، وذلك للإشراف على التحضيرات وتقديم جميع الإستشارات كالتعاقد مع شركات إعلان من العراق وفريق تقني وفني وإعلامي وإعلاني من لبنان والعراق ودبي وحجوزات سفر وفنادق وبعدما وقعت العقود اللازمة لذلك.

تفاجأ السيد كريم الخطيب بتهرب وتنصل السيدة سارة للعقود التي أبرمتها وإستبعاد الفريق التقني مخلة بجميع العقود المبرمة مع كافة الفرقاء وبالتهرب من دفع بدل الأتعاب المستحقة والمتفق عليها.

اقرأ: محمد رمضان يدخن الشيشة في لقاء عراقي – صورة

لذا يسر المكتب الإعلامي للسيد كريم الخطيب التوضيح التالي:

يتقدم السيد كريم الخطيب من كل فرد من الفريق اللبناني والعراقي والإماراتي المحترف بالإعتذار وبالشكر لكل ما بذلوه من جهد، معلناً أنه غير مسؤول عن تنظيم حفل النجم محمد رمضان وكل ما يمتّ بصلة للسيدة سارة مطشر(الركابي) والتي تتكنى خلف شركة “زين العراق إفنت” الناشئة حديثا، محتفظين بجميع حقوقنا ومقاضاتها وتحصيل حقوقي وحقوق الفريق المهني والتقني واللجوء الى القضاء المختص.

وحرصاً منا لإنجاح حفل النجم محمد رمضان جئنا بهذا البيان والتوضيح بعد نهاية النجم محمد رمضان حفله الذي أبرم بمعيتنا ورعايتنا

Copy URL to clipboard
17 مايو 2022
14:03
التعداد الرسمي للأحزاب والشخصيات بحسب وزارة الداخلية والبلديات
  إقرأ المزيد
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
16 مايو 2022
21:37
خسارة جاد غصن في دائرة المتن
00:55
أنباء عن سماع صوت انفجار في عين الرمانة والسبب قد يكون إطلاق قذيفة
15 مايو 2022
20:33
نسبة الاقتراع في المناطق اللبنانية بعد اقفال الصناديق
  إقرأ المزيد
20:29
أعداد الحواصل في الدوائر اللبنانية
  إقرأ المزيد
19:05
نسب الاقتراع حتى الساعة الخامسة في مختلف الدوائر
  إقرأ المزيد
19:01
وفاة شخص بسكتة قلبية أثناء إنتظار دوره للإدلاء بصوته
18:58
اشكال في زحلة بين القوات اللبنانية وحزب الله
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار