الـ Illuminati أو المتنوّرون تعود أصولهم إلى العام ١٧٧٦ وإلى مؤسِّس فكرهم، الألماني Adam Weishaupt/آدام وايشوت، الذي وُصف بأعظم المتآمرين أبداً، وكانت توجّهاته تتركَّز في السيطرة على الإعلام، ومكافحة الفكر الديني.

هدفهم خلق نظام عالمي جديد/ New world order يقوم على وجود طبقتَين: أسياد وعبيد، مع تخفيض عدد سكّان الأرض.

كل أسرار الـ Illuminati: New World Order

يحلِّل البعض ممن يتابعون الـIlluminati منذ وُجِدوا، إلى أنّ عملية تطهير الأرض بدأت بالفعل، ويذهبون في تحليلاتهم إلى أبعد من ذلك، حين يحمِّلونهم مسؤولية صناعة المصائب العالمية الكبرى، للتخلّص من ملايين البشر.

وعقب مشهد ما اتفق على تسميته بالثورات العربية، لم يعد الإستهبال مفيداً، وإنه لواجب على كل منّا أن يسأل كثيراً ليعرف بدل الإدّعاء.

هل توافقون على أنّ الدولار يحكم العالم، كما يحكم رقبتنا في لبنان؟ وأنه ليس عبثاً أن حذّرنا السيد المسيح من أن لا نعبد اثنين: الله والمال، قائلاً: دعوا ما لقيصر لقيصر وما لله لله؟

في البداية والنهاية، يعود الأمر لكم لتصدّقوا أو لا.

الثورات العربية، مقتل صدام حسين، مقتل الليدي ديانا، مصائر الشعوب، التطرف الديني، علم سوريا المعارض، وغيرها من التوقعات الكثيرة ذُكرت في لعبة الـ Illuminate والتي تُعرف بإسم (النظام العالمي الجديد) أو New World Order التي صدرت العام 1994 وصانعها ستيف جاكسون، الذي استند فيها على اللعبة الأصلية التي استُوحيت من كتاب Illiminatus العام 1975.

كشف أوراق لعبة الـ Illuminati أنّ مرضاً ما سيضرب العالم، وسيخضع المصاب بهذا المرض للانعزال والحجر الصحي، وسيعمل الصليب الأحمر على نقل المصابين إلى المستشفى المختصة لهذا المرض لأخذ العينات وجعل المصابين حقل تجارب له، وهذا شاهدناه كلّه حين بدأ مرض أو فيروس كورونا بالتفشي.

المرض بدأ في الصين وحتى الآن مات المئات بسبب كورونا (الكورونا) وبدأ المرض بتفشي حيث وصل إلى باريس، تايوان، وعدد من بلدان العالم.

أما لما انطلق في الصين؟

تقول إحدى البطاقات، إن الصين يحب أن تدمر حتى بكارثة كبرى، لأن عواملها الطبيعية أعطتها فرصة أكبر لتكون من بين المجموعات الحاكمة. وانها حكمت لسنوات طويلة وترغب بالتواجد لآلاف السنوات القادمة. ولا بد من تدميرها.

وكما بات معلومًا أن العلاقات الصينية الأميركية تدهورت في الفترة الأخيرة، وان الصين بدأت بصناعة 6G وحين تنتهي منه ستصبح الدولة الرائدة لا بل الحاكمة والأكثر قوّة.

المتنورون قرروا القضاء على الصين بنشر فيروس قاتل يتنقل بين الجموع..

سارة العسراوي – بيروت

ما قالوه عن الصين
ما قالوه عن الصين
الفيروس الذي سيضرب العالم
الفيروس الذي سيضرب العالم
Copy URL to clipboard
4 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار