رغم سنواتها ال51 إلا أن النجمة السورية، أصالة نصري تحاول قدر المستطاع، المحافظة على شكلها باستعمال شتى الطرق المتاحة، والبقاء في لياقة بدنية عالية، لانها في الأول والأخير أنثى وفنانة، حيث الشكل والمظهر لهما الاولوية قبل الشخصية.

أصالة، تغير شكلها كثيرًا على مدى سنوات مسيرتها الفنية، حتى أننا لازنستطيع التعرف عليها في صورها القديمة، لكنها لا تنكر خضوعها لعمليات التجميل، ففي معظم حواراتها، تقول أنها كباقي نجمات الوطن العربي، تحتاج عمليات التجميل لتبقى جميلة في أعين محبيها.

سألنا بعض المشاهير العرب، لمعرفة رأيهم بشكل أصالة بين الماضي والحاضر، وما العمليات التي خضعت لها لتصبح على ما هي عليه اليوم.

هناك العديد من النجمات، رفضن التكلم، لكن الفنانة السورية، هويدا يوسف، لم تجد مانعًا من إعطاء رأيها بشكل مواطنتها، فعندما أرسلنا لها صور أصالة القديمة والحديثة، قالت إنها خضعت لعملية تصغير أنفها، وتحديد الفك، حقن الخد، عملية جفون وإزالة اللغد، وحقن الشفاه، ورسم الحواجب.

وتابعت، أنها حقنت وجهها بالفيلر وجبينها بالبوتوكس، وغيرت أسنانها، وأنها أصبحت الأن أجمل ومثل القمر.

نجم السوشيال ميديا السعودي، ريان جيلر، أيضا أعطى رايه في الموضوع، وقال:

(برأيي خسرت وزنًا، وعملت أنفها مع ابر فيلر وهيك اشياء)، وتابع: ( اكيد طبعاً بحكم انو النجم دائماً في وجه الجمهور من الطبيعي انه رح يسعى الى الكمال ويعمل عمليات تجميل).

نجمة السوشيال ميديا الجزائرية، جاد وهبي، الشهيرة بعمليات التجميل التي خضعت لها لتصبح نسخة طبق الأصل من النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، قالت ان أصالة خضعت لعملية تجميل أنفها، وحوالي 3عمليات لتحديد منطقة الفك، وشفط الدهون من اللغد، إضافة الى فقدان الوزن، وشفط دهون المعدة.

النجمة اللبنانية، المقيمة في مصر، رغد سلامة، قالت: ما إن شاهدت صور أصالة القديمة والحديثة، قارنتهما، وخلصت أنها خضعت لعملية تجميل أنفها، وفقدت الوزن.

المغنية اللبنانية، ريما ديب التي خضعت هي الأخرى لعدد من عمليات التجميل، من بينها، تصغير الأنف، وتحديد الفك، قالت أن أصالة للتحصل على النتيجة الحالية، خضعت لعدد كبير من عمليات التجميل، بالاضافة الى حقن البوتوكس والفيلر.

أصالة نصري
أصالة نصري
أصالة نصري
أصالة نصري

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
1 مارس 2021
12:14
سعر صرف الدولار ليوم الاثنين
  إقرأ المزيد
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
28 فبراير 2021
21:19
قطع السير عند جسر الرينغ بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على استمرار انقطاع الكهرباء


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار