جان يامان، نجم تركي وسيم استطاع أن يحصد تفاعلًا هائلًا بالسنوات الأخيرة، ويصبح اسمه على كل لسان تركي وعربي.

شخصيته الغامضة جعلت منه لغزًا محيّرًا أمام المشاهدين، يسعون دائمًا لاكتشافه، غير أدائه التمثيلي الجيّد الذي ظهر مليًا بمسلسل (الطائر المبكر) مع زميلته ديميت أوزدمير.

اعتاد جان أن يتحدث بنبرة متعالية عن زملائه، ويرفض المقارنة بهم رغم صغر أرشيفه، ويسخر منهم، ما جعل كثيرين يمتعضون من سوء أخلاقه.

النجم الشاب اعتدى على كيفانش تاتليتوغ الذي بدأ مسيرته منذ ١٥ عامًا ويُصنّف من أهم النجوم في تركيا، وشاتاي أولوسوي الذي قاسم هازال كايا مسلسل (أسميتها فريحة) وبعده صار كبيرًا ومن أعلى الممثلين أجرًا.

لم يكتفِ جان باعتداءاته السافرة تلك، بل حاول التعرّض لزميلته ديميت بعدما روى إنه شعر برغبة جنسية عالية أمامها عندما صوّرا (الطائر المبكر) العام الماضي.

على عكسه، ديميت لم ترد له الصاع صاعين، بل ظلت صديقته وتدافع عنه، وأصرت كلّ مرة تخاطب الجمهور: (أنتم لا تعرفون جان جيدًا).

كانت على حق بعدما أعلنت صحيفة تركية أمس إنه يتبرع سرًا بأسماء وهمية لعدة مؤسسات خيرية تُعنى بالاهتمام بالمسنين والأيتام.

ولمن لا يعلم أيضًا فجان كان يدفع تكاليف علاج السيدة الأسبانية المسنة التي نشر فيديو جمعهما معًا، من لقاء أجراه في أسبانيا العام الماضي.

إقرأ: عجوزة تعشق التركي جان يامان وتلمسه وماذا قال لها؟ – فيديو

يبدو أن ديميت كانت تدرك ما يفعله جان وكلّ أعماله الخيرية، لذا استمرت تدافع عنه وترفض إعلان أسباب ذلك الدفاع الشرس حفاظًا على خصوصية صديقها.

Copy URL to clipboard
28 فبراير 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار