ما هذه الصبا مبارك؟

تبكي بصوت مخنوق، تذرف دموعاً حقيقية، تتوجع كامرأة حامل فعلاً، تمشي وكأنها تحمل هماً فوق طاقتها، تنهار كزوجة تودع زوجها بدون رجعة، الرعب يملأ عينيها وكأنها حقاً تعيش كابوساً من فكرة الثأر، هي الممثلة الأردنية صبا مبارك التي أقل ما يُقال عنها أنها أبدعت في تجسيد دور (مهجة) في مسلسل (طايع)، وحتى نكون منصفين، قد تكون صبا تخطت حدود الإبداع بأشواط.

#طايع @amryoussefofficial @amrmsalama #رمضان_كريم

A post shared by Saba Mubarak (@sabamubarak) on

تجسد صبا مبارك في (طايع) دور مهجة حبيبة وزوجة (طايع) الذي يقوم بدوره الفنان المصري عمرو يوسف، وتواجه مع زوجها صراعات الثأر، فيقرر زوجها بأن يجعلها تسافر إلى إيطاليا وهي حامل بمولودتهما الأولى، ولم يجد فرصة للسفر معها، فيذهب بها للسيارة التي تقلها إلى ليبيا ومن ليبيا إلى إيطاليا عبر سفينة بحرية، لكنها ترفض أن تسافر وحدها وتتألم وتصرخ خوفاً من المجهول.

كل تلك المشاهد الصعبة جسدتها صبا بإتقان عالِِ، وعاشت حالة (مهجة) وتعايشت معها فنقلتها للمشاهد بكل صدق وحرفية، وجعلتنا نتساءل ما هذه الصبا مبارك التي ابدعت في دور الفتاة الصعيدية المصرية الزوجة والابنة التي تعيش مآساة بسبب الثأر؟

تستحق صبا بعد كل مشهد أن نصفق لها احتراماً وتقديراً وكنا نحلم بأن تُشاهد صبا بنفسها ردود أفعال الجمهور على تمثيلها، وليتها تشعر بلذة تقدير الجمهور لها كما يشعر الممثل عند تصفيق الجمهور له في المسرح.

#مهجة #طايع #رمضان_كريم #2018 ❤️

A post shared by Saba Mubarak (@sabamubarak) on

صبا حققت نجاحات كبيرة منذ بداياتها في عالم التمثيل ومنذ بداية عملها في مصر، ولها أدوار متعددة لا يمكن أن ننساها في المسلسلات المصرية مثل أدورها في (أفراح القبة)، (العهد)، (حكايات بنات)، (موجه حارة)، لكنها في (طايع) تعيد اكتشاف نفسها من جديد، وتستخرج شهادة ميلاد جديدة لها تزيد من أعباء المسؤولية على كتفيها.

الآن صبا مسؤولة أمام الجميع بأن لا تقبل بدور أقل قيمة من دور (مهجة)، وبأن لا يقل إبداعها لحظة كي لا تقل ثقة الجمهور بها التي تضاعفت بعد دورها في (طايع).

هنيئاً لكِ يا صبا بنجاحك في (طايع)، وكان الله في عونك تجاه المسؤولية التي تضاعفت عليكِ.

دينا حسين – القاهرة