ما هي الرسالة التي وجهتها مي عز الدين لتامر حسني؟

بعد وضع تامر حسني بصمة يديه وقدميه في المسرح الصيني في هوليوود حرصت النجمة المصرية مي عز الدين على تقديم التهاني لصديق النجاحات تامر حسني.

مي عز الدين بنشر فيديو لحسني عبر حسابها على Instagram وعلقت قائلة: (في سابقة أولى من نوعها تم تخليد إسم النجم المصري تامر حسني عن طريق الطباعة الاسمنتية لأيدي و الأرجل بالمسرح الصيني العريق في هوليوود ألف مبروك يا تيموز فخورة بيك يا رفيق النجاح وكلنا بنباركلك وفخورين بيك يا عمر).

خلال السنوات الماضية اجتمع النجمان بأعمال عديدة حققت نجاحات كبيرة على مستوى الوطن العربي أولها الجزء الأول من فيلم (عمر وسلمى) الذي صدر في عام 2007 وكان باكورة الأعمال التي تجمع بين النجمين وحقق الفيلم إيرادات بالجزء الأول تجاوزت الـ 2 مليون جنيه مصري.

عمر وسلمى الجزء الأول

كما حققت أغاني الفيلم نجاحاً كبيراً خصوصاً أغنية (الله يباركلي فيك).

الجزء الثاني من الفيلم صدر في عام 2009 وحقق إيرادات عالية وشكل حالة خاصة لدى الجمهور خصوصاً بعد الإنتقال من قصة عاشقين إلى أجواء داخل الأسرة مع وجود أطفال.

عمر وسلمى الجزء الثاني

الجزء الثالث صدر في عام 2012 وحقق إيرادات تجاوزت ال16 مليون جنيه مصري وتضمن فكرة الإنفصال بين الزوجين لكن بأسلوب كوميدي.

عمر وسلمى الجزء الثالث

كما لعبت مي دور البطولة في مسلسل آدم الذي تدور أحداثه حول آدم (تامر حسني) في إطار درامي إجتماعي عرض المسلسل في رمضان 2011 .

من ناحية أخرى احتلت النجمة مي عز الدين المركز ال67 في قائمة Forbes لمشاهير العرب.

عمر حديدي – الأردن

#proud to be one of #forbes #top100 #arab #celebrities ❤ #الحمدلله 🙏

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on