مبروك للأنيقين كندة علوش وعمرو يوسف يتربى بعزكن

زفت الممثلة السورية، كندة علوش خبر حملها بشكل رسمي لجميع محبيها ومتابعيها. حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها النجم المصري عمرو يوسف، ظهرت فيها وهى تضع يديها على بطنها المنفوخ، وعلقت قائلةً: (الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، دعواتكم).

الفنانة السورية جمانا مراد، عبرت عن فرحتها الكبيرة بهذا الخبر السعيد، حيث أعادت نشر الصورة التي نشرتها كندة وعلقت قائلةً: (الف الف الف مبرووووووووك يا حبيبتي وألف الف الف مبرووووك يا عمرو هاد أحلى خبر وأكبر فرحه الله يتمملك على خير ويقومك بالسلامه وتجبيلنا بيبي قمر شبهكن ويكون من الصالحين انشالله.. بحبكن كتيييييير).

كندة لا أطفال لديها وهذه تجربنها الثانية مع الزواج بعد أن انفصلت عن الكاتب والسيناريست فارس الذهبي في نيسان- أبريل 2016 بعد زواج دام 8 سنوات. ثم عاشت قصة حب مع النجم المصري عمرو يوسف وتزوجا في تشرين الثاني – نوفمبر عام 2016 وأقاما الزفاف في كانون الثاني – يناير العام الماضي 2017.

مبروك من القلب للأنيقين جداً عمرو يوسف وكندا علوش.

وكانت الفنانة السورية كندة علوش، أعلنت عن دعمها للفيلم السوري (يوم أضعت ظلي)، المقرر عرضه في مهرجان فينسيا. وقالت: (كل التوفيق للفيلم السوري (يوم أضعت ظلي)، في مهرجان ڤينيسيا، The day I lost my shadow)

سليمان برناوي – الجزائر