متابعة تنعت نسرين طافش بالخائنة

عبرت النجمة السورية الجزائرية، نسرين طافش عن غضبها الشديد تجاه الذين لا يعبرون عن مشاعرهم وحبهم للطرف الآخر حيث كتبت رسالة عبر صفحتها الرسمية على تطبيق انستغرام جاء فيها:‏ (البشرية تبدو بائسة جداً، فعوضاً عن أن يعطي الإنسان الحب، صار متسولاً يطلبه باستمرار. الزوجة تطلب (أحبني) وكل الناس تطلب، فمن سيعطي من؟ #أوشو أعطِ الحب ولا تكن متسولا .. فالغني وحده من يعطي #نسرين_طافش #nesreentafesh).

هذه الرسالة جعلت متابعة تهاجم نسرين وتصفها بالخائنة حيث كتبت: (لمعلوماتك إنتِ أكثر انسانة مختبئة تحت قناع الانسانية و البلا بلابلابلا انت من جوا سودا و خاينة والكل بيعرف خيانتك لزميلتك الممثلة مع زوجها تيم و بغض النظر الخاين لا يحترم لان يلي بيقدر يخون ثقة حدا فينو يخون وطنو اهلو ناسو .. و لمعلوماتك مقرفة انتي عزيزتي و زمكة كمان).

من جهة أخرى أبدت نسرين طافش إعجابها الشديد ببرنامج ( لعلهم يعقلون) الذي يذاع عبر قناة أبوظبي حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter تدوينة جاء فيها: ( لعلهم يعقلون من أروع برامج الشهر الفضيل التي تكسر أصنام العقل .. ترفع لهم القبعة ).

آخرعمل عرض لنسرين طافش كان في الموسم الرمضاني الماضي تحت عنوان: (العقاب والعفراء) تأليف نورا الدعجة وإخراج رولا حجه، وشارك في بطولته كوكبة من فنانين العرب منهم عبدالمحسن النمر، عبير عيسى، جولييت عواد، علا ياسين، محمد الضمور وآخرين.

سليمان برناوي – الجزائر