بيان مرسل ننشره كما هو دون تدخل في اللغة ولا الأسلوب ولا المضمون

النجم اللبناني المعتزل فضل شاكر
النجم اللبناني المعتزل فضل شاكر

بالتزامن مع عيد ميلاد المطرب اللبناني فضل شاكر الثامن والأربعين الذي يصادف في الأول من ابريل، ورغبة أكيده من جمهوره بعودته للساحة الغنائية مجددا، طرح “فانز فضل شاكر” على الـ “سوشيال ميديا” بالتعاون مع عدد من شركات الإنتاج والتوزيع الفني ومراكز الموسيقى وبعض الإذاعات العربية في لبنان والأردن وفلسطين ومصر ودول الخليج العربي، ألبوما غنائيا جديدا بصوت مطربهم المفضل، يتضمن إحدى عشر أغنية من أغنيات الطرب العريقة.

كان فضل شاكر قد أعاد تسجيلها بصوته قبل اعلان اعتزاله الغناء في عام 2012، والأغنية الثانية عشرة هي اغنية “نسيتها” التي كانت من المفروض أن تطرح بصوت فضل بشكل رسمي في ألبومه الغنائي الخاص الذي كان مقررا صدوره قبل خمس سنوات.

معجبو فضل شاكر يحتفلون بعيد ميلاده
معجبو فضل شاكر يحتفلون بعيد ميلاده

ويتنمى جمهور فضل شاكر، وقطاع كبير من الجمهور العربي من المحيط الى الخليج، وفي بلاد الإغتراب.. عودته مجددا للساحة الفنية بعد انتهاء قضاياه، لما يمثله فضل من قيمة فنية كبيرة في حضوره، ورومانسية طاغيه في أغانيه.

فضلا عن أن موقعه كمطرب لم يملئه أحد طيلة فترة غيابه. أما أغنيات الألبوم فهي: “أمل حياتي” و”مش عواديك” و”فات المعياد” و”فاتت جنبنا” و”انا بعشقك” و”مداح القمر” و”ما بلاش اللون ده معانا” و”عيش معايا” و”السنين” و”موعود” و”احبابنا يا عين” و”نسيتها”.

https://www.youtube.com/watch?v=WL25Lkw2HLs

https://www.youtube.com/watch?v=CrgPRkiFZFs

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار