أبدى محمد عادل إمام سعادته بتخطي الإعلان الترويجي الأول لفيلمه (لص بغداد) حاجز ١٨ مليون متابعة، ليصبح الإعلان الأكثر مشاهدةً بين كلّ إعلانات الأفلام المصرية والعربية التي أُطلقت خلال السنوات الأخيرة، وليتصدر النجم المصري السباق كما فعل في التلفزيون عندما حصد مسلسله (هوجان) في رمضان النسبة الأعلى من مجمل المشاهدات في مصر.

ابن الزعيم يبدو أنه يسير على خطاه، وبات قريبًا جدًا من أن يتصدر المشهد الفني في مصر، ويُرجح أن يتفوق على أحمد السقا الذي يستعد لطرح فيلمه (العنكبوت) مع منى زكي، وإن فعلها فهذا يعني إن أجره سيرتفع وعروض المنتجين عليه ستنهال وسينجح بانتزاع الصدارة من زميله الذي لطالما كان من الممثلين الأوائل في فئة الأكشن.

كتب إمام سعيدًا بما حققه: (الإعلان الرسمي لفيلم لص بغداد يتخطى 18 مليون مشاهدة كأعلى مشاهدة لإعلان فيلم مصري اللي جاي ماجاش زيه).

(لص بغداد) من بطولته وفتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبدالله، أحمد رزق، تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

Copy URL to clipboard
15 يناير 2021
18:50
وزارة الصحة اللبنانية: 6154 اصابة كورونا جديدة و44 حالة وفاة
17:35
كرمى خياط: الصحافي رضوان مرتضى موجود داخل المؤسسة ولسنا خائفين لأننا لم نرتكب أي جريمة وما حصل أمام المبنى هو الجريمة
17:35
قوة من الجيش اللبناني تطوق مبنى الجديد وتقوم بتفتيش كل من يدخل ويخرج من المبنى
13:01
جيش العدو يفرج عن الراعي اللبناني حسن زهرة الذي اختطفه من خراج كفرشوبا قبل أيام ويسلمه للجيش اللبناني عبر معبر رأس الناقورة
14 يناير 2021
20:32
ارتفاع صادم بعدد الوفيات والاصابات بكورونا في لبنان
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار