حل الفنان المصري محمد_رشاد، ضيفاً على برنامج (شيخ_الحارة) الذي تقدمه المخرجة المصرية إيناس_الدغيدي عبر قناة (القاهرة والناس)، ورد لأول مرة على الاتهامات التي تعرض لها من طليقته المذيعة مي حلمي عبر نفس البرنامج.

اقرأ: هل ضرب محمد رشاد طليقته وأجهضها؟ – فيديو

قال رشاد إن زواجه من مي حلمي كان بمثابة “غلطة”، مؤكدًا أن صفاتها الحقيقية ظهرت بعد الزواج، قائلا: “بعد كلبش الزواج ظهرت صفتها.. وفي حاجات في شخصيتها اختلفت.. حسيت أنها أخدتني سلم في حياتها”.

أشار إلى زوجته السابقة تعرضت للإجهاض بسبب خضوعها لعملية شفط، كانت السبب فيما تعرضت له، مؤكدًا أنها لم تعلن السبب الحقيقي وراء الإجهاض.

اقرأ: محمد رشاد ينفصل عن مي حلمي نهائياً!

ونفى طلاق زوجته عبر السوشيال ميديا كما كان شائعا، قائلا: «لم أطلقها على السوشيال ميديا أولًا، وهي اللي قالت كده عشان الجمهور يتعاطف معها.. طلقتها أولًا ثم أعلنت، وحاولت العودة لعلاقتنا مرة أخرى، وكانت بتبعتلي على الفيسبوك عشان أسامحها، وطلقتها عند المأذون بسبب السفر خارج مصر بمفردها».

وأضاف محمد رشاد، أنه لم يقم بخيانتها في أي لحظة، متابعا: “لو خنتها مع واحدة تانية كنت طلقت مي حلمي واتجوزت التانية”، كما أنه لا يحب أن يكون له نزوة أو يخون زوجته.

وتابع: “طليقتي مي حلمي سهل تنزل الدموع للجمهور، والحقيقة زواجي منها غلطة حياتي”، موضحًا أنه اعتدى عليها بالضرب مرة واحدة بسبب تصريحها ضد والدته عندما قالت أنا بكره أمك”، وفقًا لتعبيره.

اقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام 2021 – فيديو

ورفض الرد على استفسار “شيخ الحارة” عن أحد منشوراته على “الفيسبوك”، معقبًا: “دي أعراض ومتتكلمش فيها كان ليها موقف بلاش نتكلم عنها”، متابعًا: “ضيعت تحويشة عمري على مي حلمي.. ومكنتش بتأخذ جنيه من اي مكان بتشتغل فيه”، حسب تعبيره.

وأكد المطرب محمد رشاد، رفض وصفه بأنه جوز الست خلال فترة زواجه بالإعلامية مي حلمي، قائلا: “في فترة زواجي كنت قادرا على السيطرة على مي حلمي، وفي فترة الزواج كنت دكر أووي واخليها تبان بشكل كويس”، مشددًا على أن شهرته كانت أكثر منها قبل فترة الزواج.

وأوضح “رشاد” أن سبب شهرة طليقته مي حلمي على مستوى الوطن العربي بعد الأزمة الأولى لهم في قبل الزواج، مشددًا على أن طليقته لم تكتئب بسببه، ولكن مشاكلها أثرت عليه، معقبًا: “حياتي كلها كانت مشاكل وعياط بسببها”.

وكشف عن سبب مغادرته للفرح خلال زواجهم: “كان في مشكلة مع مامتها عشان قائمة الزواج.. كانت عايزاني أكتب قائمة بمليون جنيه وكل حاجة أنا اللي جايبها واعترضت ومشيت عشان شتمت خالي”، كما أعلن أنه طلق الإعلامية مي حلمي 3 مرات شفويًا بينما مرة واحدة على يد المأذون.

Copy URL to clipboard
4 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار