شائعات كثيرة انتشرت في اليومين السابقين عن إنفصال الممثل المصري محمد_رمضان عن زوجته بعد خلافات كثيرة بينهما في منزلهما في مصر، وبأن قراراهما اتخذ ولا رجعة فيه.

محمد لم ينفِ الخبر بنفسه، بل وكّل شقيقه محمود مدير أعماله بوضع تلك الأخبار تحت خانة الشائعات، وقال إن محمد لا يزال في دبي وليس في مصر، وسيعود إلى بلده بعد 48 ساعة لإستكمال تصوير مسلسله “موسى” الذي سيعرض في رمضان 2021.

اقرأ: محمد رمضان هكذا قبّلته طفلته – صور

محمد يعشق زوجته كثيرًا ويعاملها كالملكة دائمًا، ولا يبخل عليها بشيء لأنه عاش الحرمان والعوز قبل وصوله للنجومية واحتلاله للمراكز الأولى على كل الأصعدة إن من حيث المسلسلات أم أغانيه على اليوتيوب.

شائعات كثيرة تلحقه بين فترة وأخرى، ويحاول الكثيرون أن يلغوه من الساحة الفنية، وما يحصل معه يذكرنا دائمًا بالنجمة المصرية شيرين التي تتعرض دائمًا لحملات مغرضة وابتعدت عن السوشيال ميديا وتراجعت نوعًأ ما بأعمالها بسبب كل ما يحدث معها خصوصًا أنها امرأة حساسة وتتأثر بأقل كلمة.

اقرأ: سيارة النجم العالمي الفارهة وعلاقته بمحمد رمضان! – صورة

وكان شارك في مسلسل “موسى” بطولته إلى جانب محمد سمية_الخشاب وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبدالرسول، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

Copy URL to clipboard
20 سبتمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار