وجه الفنان المصري محمد رمضان اللوم على الصحافة المصرية، بعد أن نشرت بعض المواقع أخباراً غير دقيقة عن تصدر مسلسل (كلبش) للفنان المصري أمير كرارة المراكز الأولى على موقع اليوتيوب، في الوقت الذي جاء مسلسل رمضان (نسر الصعيد) في المرتبة الأولى، ومن بعده (كلبش) في المرتبة الثانية.

النجمان المصريان محمد رمضان وأمير كرارة

كتب رمضان تغريدة عبر Twitter جاء فيها: (أرجو من الصحافة تحري الدقة، واليوتيوب عند الجميع، لعدم فقدانكم المصداقية ده الْيَوْمَ التاسع على التوالي نسر الصعيد رقم واحد على ترند Youtube مجمل مشاهدات المسلسل على قناة العدل جروب و dmc تخطت الـ 70 مليون مشاهدة .. الفرق كبير جداً).

أما عبر حسابه على الفيسبوك، كتب رمضان جملة بلهجة حادة، فسرها البعض على أنه يوجه الشتائم لمنافسه أمير كرارة، حيث قال: (الحمد لله رقم واحد لليوم التاسع على التوالي ?? google & Youtube مابيكدبوش يا مُمول ياعبيط).

الجملة التي كتبها محمد رمضان على حسابه على الفيسبوك

كان مسلسل (كلبش 2) قد حقق نسبة مشاهدة عالية في بداية شهر رمضان، لكن (نسر الصعيد) استطاع أن يتفوق خلال الفترة الأخيرة ويسحب البساط، بعد أن حققت الحلقة الأولى من (نسر الصعيد) 8 مليون مشاهدة لتتفوق بهذا على (كلبش) الذي حققت أولى حلقاته 7 مليون مشاهدة.

ياسمين أحمد – القاهرة

Copy URL to clipboard
20 أكتوبر 2021
08:02
انفجار يستهدف حافلة، قتلى وجرحى في تفجير مزدوج استهدف حافلة في دمشق


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة