تطل النجمة الجزائرية، أمل بوشوشة على محبيها خلال شهر رمضان من خلال وقائع مسلسل (النحّات)، تأليف بثينة عوض، إخراج مجدي السميري، ويحكي قصة (يمن)، الذي يقرر إقامة دورة تدريبيّة في النحت في إحدى الجامعات، ما يضطرّه لترك والدته والإنتقال للعيش في بيت العائلة المقفل منذ وفاة والده. صور من الماضي وذاكرة حياة لا يعرفها تُغيّر مصيره ومسار حياته.
يجمع العمل نخبة من أبرز وجوه الدراما العربيّة، من بينهم دياموند أبو عبود وفادي ابراهيم وجوزيف بو نصّار ودارينا الجندي ويارا قاسم وإيلي متري وكارول عبود وأليكو داوود وعصام الشناوي وقاسم منصور وغيرهم.
بوشوشة، في بث مباشر لها، قالت إنها تحب كثيرًا أغاني النجم الجزائري العالمي (soolking)، التي تحقق أعلى نسب مشاهدة عالميًا، لأن المواضيع التي يتطرق لها عميقة، تصور ما يعانيه المجتمع، وكلمات أغانيه منتقاة بعناية.

أما النجم المصري، محمد رمضان فقرر العناية ببشرته ولم يجد أحسن من مركز (شاك التجميلي)، الذي تملكه إبنة الفنانة السورية، أصالة نصري د. شام الذهبي.

نشر رمضان صورة ظهر فيها يرتدي روب إستحمام مطبوع عليه اسمه مع هاشتاغ للرقم 1(نمبر وان محمد رمضان)، وشام تقف الى جانبه وتشير إليه باصبعها وكلها فرحة وسعادة.

الصورة نالت إعجاب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، وتعرض محمد رمضان لهجوم عنيف، حيث اتهمه البعض بعدم الإحساس بمعاناة المتضررين من فيروس كورونا والتفكير بالعناية ببشرته.

محمد رمضان

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
20 سبتمبر 2020
12:00
وزير الصحة حمد حسن يدعو الى اقفال عام لأسبوعين قبل فوات الأوان
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
19 سبتمبر 2020
21:03
جيش العدو الإسرائيلي ألقى قنابل مضيئة فوق كروم الشراقي في ميس الجبل تسببت بإندلاع حريق
17:42
حريق كبير في مرج بسري
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار