حققت الحلقة الخامسة من مسلسل (البرنس) أمس تفاعلًا كبيرًا في مصر، لتحتل لائحة الترند عبر (السوشيال ميديا)، أما إحصائيات (غوغل) فوضعتها ضمن أكثر الأسماء بحثًا خلال ساعات الليل.

محمد رمضان يتفوق لعام آخر عبر عمل رائع يناقش الكثير من القضايا الاجتماعية، كتبه المخرج محمد سامي الذي أخرجه أيضًا، وأثبت مهارات كتابية وإخراجية معًا.

محمد متزوج من نجلاء بدر ولديه أطفال منها، لكنه لم يستطع نسيان حبه لنور اللبنانية جارته التي طلقها زوجها بسبب سرقة شقيقها لأحد محلات الصياغة التي يمتلكها.

يقترب منها مجددًا ولا يتخلى عنها بعدما يُسجن شقيقها، ما يثير غضب زوجته التي تطالبها الابتعاد عنه، لكنه لا يسمح لها لأنه يعشقها بجنون.

لأول مرة نرى محمد يتقمص شخصية رومانسية تحب بجنون، ويظهر عشقه مليًا على عينيه وحركاته وانفعالاته، ما يثبت أداءه التمثيلي الرفيع.

بعيدًا عن شخصية البلطجي والذي يحب افتعال المعارك واستعراض عضلاته، يلعب النجم المصري دورًا لشاب هادئ ومتزن وخلوق جدًا يكره الخلافات ولا يحب المشاكل.

محمد رأيناه أمس يتفوق على نفسه كلما نظر لنور، وكأنه يحبها فعلًا، وتحديدًا عندما ابتسمت أمامها ورد يتغزّل بها: (عندما تبتسمين، يضحك الكون كله في وجهي).

نور اللبنانية التي تشكّل نموذجًا للفتاة اللبنانية المكافحة التي نجحت بفضل موهبتها وقدراتها خارج وطنها، تجذب الأنظار أيضًا نحو أدائها المتقن، ليشكّل دورها هذه السنة نقلة نوعية بمسيرتها.

عبدالله بعلبكي – بيروت

محمد رمضان يقنعنا بطريقة حبه لنور
عندما ابتسمت نور وضحكت الدنيا في وجه رمضان
Copy URL to clipboard
20 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
19 أبريل 2021
20:53
طيران العدو الإسرائيلي يشن غارات وهمية فوق عدد من قرى الجنوب


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار