محمد رمضان وعودة فنية مرتقبة

سطع أسم النجم الأردني محمد رمضان خلال مشاركته في الموسم السابع من برنامج (ستار أكاديمي) حيث استطاع بصوته وحضوره القويين أن يصل إلى النهائيات بدعم جماهيري كبير من كافة البلدان العربية خصوصاً لبنان والأردن والعراق.

النجم الأردني محمد رمضان
النجم الأردني محمد رمضان

وبعد خروجه من الأكاديمية قدم رمضان مجموعة من الأعمال الفنية التي حققت نجاحات كبيرة كان أولها (كل شي نصيب) من كلمات وألحان وتوزيع وائل الشرقاوي، الأغنية باللهجة اللبنانية وتناولت موضوع رضا الحبيب ببعد حبيبته إذا كان ذلك خيراً لها.

ليقدم بعدها أول أغنية خاصة بالأعراس تحت عنوان (ليلة عرسي) وهي أغنية باللهجة اللبنانية من اللون الجبلي، من كلمات محمد عمر ألحان وتوزيع وائل الشرقاوي حيث تعتبر الأغنية واحدة من أنجح أغاني نجوم الأردن الخاصة بالأعراس.

ليقدم بعدها عمله الثالث (فرد ورد) وهي أغنيته الثانية الخاصة بالأعراس وهي باللهجة اللبنانية من اللون الجبيلي من كلمات محمد عمر ألحان محمد رمضان نفسه وتوزيع فادي فحماوي.

ليقدم بعدها أغنية (لازم روح) التي كانت دمج بين اللهجة اللبنانية واللغة الفرنسية حيث حملت عنوان بالفرنسي (Je t’aime) من كلمات فراس جبران حيث كانت الأغنية من ضمن أغاني ألبوم (story of my life) لفراس جبران.

(فرعون) هو أول عمل مصور لرمضان حيث تميز العمل بضخامة الإنتاج والاستعراضات،وخلال فترة بث العمل أثار جدلاً واسعاً داخل الأردن بسبب السرير الذي ظهر به رمضان مع بطلة العمل.

أغنية فرعون أغنية سريعة باللهجة البيضاء من كلمات ألحان وتوزيع علي خير.

ليصدر بعدها أغنية (صعبة) باللهجة اللبنانية وهي أغنية كلاسيكية سريعة من كلمات فراس جبران إلحان نديم نور وتوزيع خالد مصطفى.

محمد رمضان يعتبر واحداً من أهم المواهب الشابة المتمكنة واستطاع أن يثبت موهبته الغنائية خلال مشاركته ببرنامج ستار أكاديمي وقدرته على الاستمرار بعد البرنامج لامتلاكه الكريزما الفنية والحضور الفني القوي. وما يميز رمضان حب الجمهر الأردني والعرب له ولكل ما قدمه على الساحة الفنية.

ويتحضر الآن لإصدار مجموعة من الأعمال الفنية منها ديو مع النجمة الأردنية نداء شرارة وأغنية منفردة ستبصر النور خلال احتفالات بعيد الفطر.

عمر حديدي – الأردن