منذ أيام، استفز النجم المصري شعبه حين نشر عددًا من الفيديوهات واستعرض أمواله بالدولار ورماها على الأرض تباهيًا بعدما أصدرت المحكمة الاقتصادية في مصر حكمها في القضية التي رفعها الطيار أشرف أبو اليسر، والتي طالبه بتعويضه بـ25 مليون جنيه، لتسببه في فصله من الوظيفة.

وألزمت المحكمة محمد، بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر.

اقرأ: محمد رمضان يرمي الأموال نكاية؟ – فيديو

الأموال التي رماها في كل أرجاء منزله لم تكن حقيقية بل مزوّرة فقط للإستهزاء من الطيار الفقير وقرار المحكمة المصرية ويعتبر تصرفه مهينًا ومعيبًا جدًا.

محمد “كبرت الخسة براسه” وكنا دافعنا عنه مرارًا لأننا اعتقدناه مظلومًا في بعض الأحكام مثل حين التقي بمغني اسرائيلي وتصوّر معه ولم يكن يعرف جنسيته.

اقرأ: الخائن الذي حاول تحطيم محمد رمضان زار إسرائيل – وثائق صور

محمد تربى في بيئة فقيرة ويعلم جيّدًا معاناة فقراء مصر والعالم حين لا يجدون الأموال لتأمين المأكولات لأولادهم، فكيف تصرف بهذا الطيش وكيف استطاع اهانة القضاء المصري بهذه الاستعراضات السخيفة.

لا يعلم محمد بأن المال لا يصنع رجلًا بل المواقف الجرئية والقوية والتواضع تصنع رجالًا.

اقرأ: سيارة مالوما الفارهة وما علاقة محمد رمضان؟ – صورة

اليوم، وبعدما تجاوز كل خطوط الحمر، أصدر النائب العام المصري قرارا بإحالة بلاغ ضد الفنان محمد رمضان إلى نيابة استئناف القاهرة، بتهمة إهانة القضاء وحيازة عملة مزورة واستفزاز مشاعر المواطنين والتحريض على عدم احترام أحكام القضاء.

اقرأ: محمد رمضان يرمي الأموال في الهواء ويستفز الجميع – فيديو

ننصح محمد بالإبتعاد هذه الفترة عن مواقع التواصل الإجتماعي لأنه يشوّه صورته الجميلة ونجوميته التي تعب كثيرًا لأجلها، وإلا التكبّر سيقضي على كل ما بناه.

Copy URL to clipboard
17 مايو 2022
14:03
التعداد الرسمي للأحزاب والشخصيات بحسب وزارة الداخلية والبلديات
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار