بالأمس، نشر الفنان المصري محمد_رمضان، صورة لتجمع الجمهور على مقهى في شبرا في القاهرة، ويظهر على شاشات المقهى مشهد من مسلسله (موسى)، الذي يعرض خلال شهر_رمضان الجاري.

علق رمضان على الصورة قائلاً: “موسى.. قهاوي مصر منورة ديمًا.. شبرا”.

اقرأ: محمد رمضان يرمي الأموال في الهواء ويستفز الجميع – فيديو

رمضان أدعى أن أهالي شبرا تجمهروا في وقت واحد بأعداد كبيرة على المقهى، من أجل مشاهدة مسلسله، لكن الحقيقية هي إنهم كانوا يشاهدون مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في بطولة أبطال أوروبا.

وأعلن المصور أسامة همام صاحب الصورة، أنه التقطها من مقهى أسفل بيته، وكتب على صفحته: (صاحب القهوة شغل مسلسل موسى لحد ما تبدأ المباراة، ولكن صفحة محمد رمضان استخدمت الصورة بدون إذني للترويج للمسلسل، وهذا غير حقيقي).

كما رد بعض أهالي شبرا على رمضان قائلين “فوق يا نجم.. ده دوري أبطال أوروبا”، وقال آخر: “إحنا كنا قاعدين بنتفرج على الماتش.. مش علشانك”.

اقرأ: عمرو أديب يؤدب محمد رمضان! – فيديو

ويقدم محمد رمضان خلال شهر رمضان مسلسل “موسى” الذي يدور حول مقاومة أهل الصعيد في الأربعينات للاحتلال الإنجليزي، وهو من إنتاج الشركة المتحدة المملوكة لأحد الأجهزة الأمنية المصرية. والمسلسل واحد من ضمن 26 مسلسلاً أُنتجت للعرض في رمضان 2021.

ما فعله رمضان يعتبر معيباً جداً، وبمثابة غش لجمهوره، لأن أهالي المقهى كانوا بانتظار المباراة، والتجمهر الكبير كان لهذا السبب وليس بسبب مسلسله.

اقرأ: محمد رمضان يرمي الأموال نكاية؟ – فيديو

لم يكن رمضان بحاجة لتلك الكذبة السخيفة، ويبدو أن اخطاءه زادت في الفترة الأخيرة، فبعد سخريته من الحكم القضائي الصادر ضده، وبعده اهانته للمذيع عمرو_أديب، ها هو الآن يغش الجمهور في أولى أيام الشهر الفضيل!

محمد رمضان يغش الجمهور وسرق الصورة!
صورة المقهى التي نشرها رمضان
Copy URL to clipboard
16 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
14 مايو 2021
12:33
قصف اسرائيلي على الاراضي السورية بمحاذاة الهرمل اللبنانية


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار