محمد رياض: أمل بوشوشة ظُلمت وهيفا وقعت

وسط الكم الكبير من الأعمال الدرامية التي تعرض خلال شهر رمضان، أعجب المشاهد العربي ببعض الأعمال، وأثنى عليها، كما هاجم بعض الأعمال وعزف عن مشاهدتها لردائتها.

المنتج والناقد الجزائري محمد رياض أعطى رأيه ببعض الأعمال الرمضانية. وعن مسلسل (لعنة كارما) وهو من بطولة هيفاء وهبي، تأليف عبير سليمان، وإخراج خيرى بشارة، فقال أن هيفاء لم تقنع المشاهد العربي ووقعت في التكرار وخصوصا أن (لعنة كارما) يشبه الى حد كبير مسلسل (الحرباية) الذي عرض السنة الماضية.

أما بخصوص قريبته النجمة الجزائرية أمل بوشوشة التي تطل على جمهورها هذه السنة بمسلسل (أبو عمر المصري) فقال بأن أمل ممثلة محترفة لكن الدور الذي لعبته في المسلسل ظلمها.

رياض دافع عن الممثلة الجزائرية ريم غزالي، التي يعرض لها حاليا مسلسل (بوقرون) على قناة (ام بي سي) حيث قال بأنها تتعرض لحرب كبيرة ومؤامرة لتحطيمها مضيفًا أنها امراة قوية ومثابرة.

أما عن مسلسل (تانغو) الذي ضم عددًا من النجوم الكبار كالممثل السوري باسل خياط و باسم مغنيه ودانييلا رحمة، فقال أن دانييلا أبدعت مضيفا أنها مشروع نجمة عالمية.

كما أن دور باسم مغنية في (تانغو) يعتبر الأفضل في مسيرته الفنية.

المنتج محمد رياض يحضر لإقامة مسابقة ملكة جمال الذهب العالمية كما يستعد لتصوير فيلم أندروفوبيا من بطولة عارضة الأزياء إيمان فيروز.

سليمان برناوي – الجزائر