قررت الممثلة المصرية إيمي سالم تقديم شكوى لدى نقابة المهن التمثيلية ضد المخرج المصري محمد_سامي الذي هاجمها وتعدى عليها في حفل زفاف الممثلة المصرية نيللي_كريم وشتمها بألفاظ نابية.

لمعرفة تفاصيل المعركة بينهما على اللينك أدناه:

اقرأ: ممثلة مصرية تهاجم محمد سامي: لا يعرف فن ولا أخلاق!

وبعد أيام من التعدي عليها، وجهت رسالة أكدت فيها بأنه ستلجأ إلى نقابة الفنانين الما أنها منتسبة لهذه المؤسسة التي تضمن حياتها وتساعدها على كل معتدي.

وقالت إيمي: تحية طيبة وبعد.. حيث أنني عضو عامل في نقابة المهن التمثيلية، ومن حقي اللجوء إلى النقابة بالشكوى فيما يخص مجال عملي، أود أن أرفع شكواي إلى مجلس النقابة الموقرة، فيما حدث ضدي من المخرج المشكو في حقه الاستاذ محمد سامي”.

وتابعت: “كنت كمنتمية للأسرة الفنية ومشاهدة بشكل عام، قد كتبت انتقاداً فنياً بحتاً على مواقع التواصل في أحد أعمال المخرج المشكو في حقه التي عرضت في رمضان الماضي”.

اقرأ: محمد سامي هل يحبّ زوجته أكثر من نفسه؟ – صورة

وشرحت إيمي أنها ظنت بأن انتقادها لعمله لا يفسد للودّ قضية، قبل أن تفاجئ برد فعله عند اقترابها منه والتي تمثلت بالدفع القوي الذي نتج عنه أذية جسدية، إضافة لسيل من الشتائم والألفاظ النابية التي تعرض بها لشخصها ولذويها.

وأضافت سالم: “لذا فإني أرفع شكواي بهذه الواقعة وأنتظر من مجلس النقابة الموقر اتخاذ اللازم من التحقيقات التي توضح بجلاء حقيقة ما حدث ضدي، وإني على ثقة في نزاهة المجلس والسادة أعضاؤه في اتخاذ كل ما يحفظ حقوق المنتمين والعاملين في الفن المصري عامة وأسرة التمثيل خاصة مع خالص شكري وتقديري خالص تحياتي، مقدمته إيمي سالم”.

اقرأ: أول ظهور لمحمد سامي بعد ايقاف التعامل معه – صورة

هل يحق لمحمد سامي الإعتداء على إمرأة؟

لا يحق لمحمد أن يمد يده على إمرأة أو ممثلة أو عاملة، لأن الرجل الحقيقي بالمعاملة لا بقوّة العضلات والتفوق الجسدي على من أضعف منه.

ولنفترض أن إيمي أخطأت بحقه وربما شتمته لا يحق له أن يعتدي عليها في مكانٍ عامٍ ولا في مكانٍ خاص.

اقرأ: غادة عبد الرازق تلقن محمد سامي درسًا!

غير أن محمد ليس نبيًا ولا قديسًا ومن حق أي شخص انتقاد أعماله التي قد تعجب البعض ولا تهم البعض الآخر.

على محمد أن لا يتكبر على من حوله، وأن يسيطر على أعصابه خصوصًا أنه شخصية مشهورة ومعروفة في الوسط الفني والعربي وعرف أكثر يوم خلافه الكبير مع الممثلة المصرية غادة_عبد_الرازق.

اقرأ: ممثلة صاعدة تفضح محمد سامي!

من حق أي شخص في العالم انتقاد الشخص الآخر بأعماله وألفاظه وأخلاقه، ولكل من لا يقبل النقد الأجدر عليه أن يتبعد عن الساحة الفنية والبقاء في المنزل.

Copy URL to clipboard
19 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار