محمد شاكر يهدي والده (عارفينك)

طرح المطرب اللبناني الشاب محمد شاكر، أغنية جديدة له بعنوان (عارفينك)، أهداها لوالده النجم اللبناني فضل شاكر، بمناسبة عيد ميلاده الذي صادف يوم 1 إبريل/نيسان.

جاء في كلمات الأغنية: (عارفينك مش زيّ ما بيقولو عليك عارفينك مظلوم وجرحك باين في عينيك عارفينك حسّاس ولا يمكن تجرح في النّاس داللّي زيّك غالي ينشال عالرّاس عارفينك مش زيّ ما بيقولو عليك عارفينك مظلوم وجرحك باين في عينيك عارفينك حسّاس ولا يمكن تجرح في النّاس داللي زيّك غالي ينشال عالرّاس وان شاء لله ترجع يا غايب لأهلك والقرايب أن شاء لله ترجع وبصوتك تجمّع الحبايب و تضحك الدّنيا فينا ولو ثانية واقولّك الحمدالله بالسّلامة).

علق محمد على الأغنية قائلاً: (اردت من هذا العمل الجديد ان انقل رسالة مني ومن جمهور فضل له اتمنى ان تنال اعجابه اولاً واعجابكم جميعاً).

كان النجم اللبناني فضل شاكر قد حل ضيفاً على برنامج (الإستقصاء) تقديم الإعلامي اللبناني فراس حاطوم على قناة (الجديد) بثلاثة أجزاء عُرضت على ثلاثة أيام متتالية (الخميس، الجمعة والسبت) وحققت الحلقات نسبة مشاهدة عالية جداً، وغنى خلال الحلقة أغنيته الجديدة بعنوان (ليه الجرح) التي لم تطرح بسبب ما حدث معه منذ 5 سنوات.

دينا حسين – القاهرة