محمد قيس عن بولا يعقوبيان: دعوتها كونها هي الحدث – بالفيديو

أطلّ الإعلامي ومقدم الرامج اللبناني محمد قيس، عبر الإنستغرام، ليوضّح حقيقة مقابلته مع الإعلامية بولا يعقوبيان المُرشحة عن مقعد الأرمن أرثوذكس في دائرة بيروت الأولى، ضمن الإنتخابات النيابية اللبنانية التي ستقام هذا الأحد 6 أيار/ مايو 2018، بعد تداول شائعات أن بولا دفعت المال لقيس لتحلّ ضيفة على برنامجه عبر راديو (أغاني أغاني).

نشر مقدّم برنامج (لمّا يحكو الصغار) فيديو عبر حسابه على الإنستغرام، يردّ فيه على كل الشائعات التي تداولت عبر السوشيال ميديا والواتس أب، لتشويه صورة الإعلامية بولا يعقوبيان، التي تنافس المرشحين في بيروت الأولى نحو البرلمان، وأكّد أنه هو من دعا بولا لتكون ضيفته في برنامج (بعزّ العجقة).

للتوضيح فقط @paulayacoubian

A post shared by Mohamad Kaiss | محمد قيس (@mohamadkaissofficial) on

صرّح محمد قيس من خلال الفيديو قائلاً: (حفاظًا على مصداقيتي ومصداقية المنبر الذي أطلّ منه أغاني أغاني، أنا طلبت من بولا أن تكون ضيفتي ضمن الحلقات الخاصة، كونها هي الحدث ودوري كإعلامي لمتابعة الحدث).

ثم توجّه مقدّم برنامج (بعزّ العجقة) إلى ضيفته بولا يعقوبيان وقال لها: (أعرف أنهم يحاربونك بكلّ الطرق غير الأخلاقية واللا شرعية، لأن صوتك يخيفهم لأنك قوية وأنا معك).

ردّت الإعلامية التي اتُهمت بأنها دفعت المال مقابل ظهورها عبر برنامج (بعز العجقة) وقالت: (المصداقية أهم ما يملك الصحافي. شكرًا يا محمد على نبل أخلاقك وشكرًا أنم لم تسكت على الكذب وشهدت للحق).

فانيسا الهبر – بيروت