https://www.youtube.com/watch?v=rCmeaIpsOIg

بعد النجاح الكبير الذي حققه بفوازير (مسلسليكو) في شهر رمضان عام 2013 وابتعاده لفترة عن المشاركة في الماراثون الرمضاني لأعوام عدّة.. شارك النجم الكوميدي الكبير محمد هنيدي هذا العام بأعمال مختلفة لم يتم الترويج عنها بشكل جيد ولم نسمع بها رغم أنه فنان كبير يمتلك قاعدة جماهيرية لا يستهان بها.

يشارك هنيدي هذا العام بمسلسل إذاعي كوميدي بعنوان (البخيل هو أنا) إلى جانب طارق عبدالعزيز، رانيا يوسف، رجاء الجداوي ونور إيهاب, ويشارك أيضاً في مسلسل كارتون بعنوان (فولاني) يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم منهم: هنا الزاهد، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، سهير البدراوي، عادل خلف، شيماء سيف، جلال عثمان، طارق إسماعيل وغيرهم.

النجم المصري محمد هنيدي
النجم المصري محمد هنيدي

تدور أحداث (فولاني) حول شخصية (فولي) الذي يتعرض لعدد من المواقف في إطار كوميدي.

بالإضافة إلى مشاركته بإعلان لشركة مصرية للترويج لأحدث عروضها في مجالها، والذي يظهر فيه هنيدي بإطلالة شبابية ظريفة نالت إعجاب البعض، رغم تعرضه لانتقادات كثيرة خلال الفترة الماضية بسبب اعتماده على تقديم أعمال فنية كوميدية فقط دون ربطها برسالة هادفة وواضحة، وأبرز مثال على ذلك فيلمه السينمائي الأخير (يوم مالوش لازمة) الذي لم يحقق نجاحاً كبيراً مثل أفلامه السابقة.

محمد هنيدي
محمد هنيدي

على جانب آخر، يستعد هنيدي لطرح فيلمه السينمائي الجديد (عنتر ابن شداد) تزامناً مع عيد الفطر 2017.. ونتمنى أنّ يقدم الفيلم كوميديا مختلفة وفكرة هادفة تليق بالنجاح الذي حققه على مدار سنوات عمله.

يشارك في بطولة العمل التونسية درّة زروق، إيمان السيد، علاء مرسي، لطفي لبيب، باسم سمرة، خالد سرحان، هالة فاخر وغيرهم.

تأليف أيمن بهجت قمر، فكرة صادق شرشر وإخراج شريف إسماعيل.

مروة محمود – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار