أعرب الملحن المصري محمد يحيى عن سعادته بنجاح أغنية النجمة اللبنانية إليسا (كمان وكمان)، والتى تخطت حاجز ال3مليون مشاهدة بعد مرور خمسة أيام فقط من طرحها عبر موقع يوتيوب.

قال يحيى: (سعيد جداً بردود فعل الناس ولأنني شاركت بعمل إيجابي يسعد الناس خلال تلك الفترة الصعبة التي يمرون بها بسبب أزمة كورونا).

عن كواليس عمل الأغنية قال يحيى: (منذ 10شهور طلبت منى إليسا أغانى لألبومها الجديد، فأرسلت لها أغنيتين اختارتهما لتكونا ضمن ألبومها الجديد الأولى من كلمات أسامة مصطفي وتوزيع عبدالسلام، والثانية من كلمات محمد القاياتي وتوزيع عادل حقي، وبعدها بستة أشهر جائتني فكرة لحن أغنية كمان وكمان، ووزعها إلهامي دهيمة، وبعدما انتهينا من عمل اللحن والتوزيع طلبت من الشاعر شادي نور أن يحضر لاستوديو إلهامي دهيمة فجراً ليسمع الأغنية ليكتب كلماتها وبعدها بخمسة أيام التقينا باستوديو دهيمة وكان شادى انتهى من كتابة جزء من الأغنية وأكملها ونحن باستوديو دهيمة.

تابع يحيى : (بعد ذلك أرسلت الأغنية لإليسا التي أبلغتني وقتها أنها بالمطار ببيروت في طريقها لفرنسا برفقة عدد من اصدقاءها، واتصلت بي بعدما وصلت فرنسا وهي سعيدة وأبلغتني أنها أيضا أعجبت أصدقاءها عندما سمعوها معها، وقالت لي أشعر أنها تناسب المود الذي أعيشه خلال هذه الفترة).

أضاف: (بعدها بحوالى شهر سجلنا التوزيع النهائي للأغنية، وسافرت بعدها لبيروت وقمنا بتسجيل ال 3أغان خلال أسبوع).

كما أكد يحيى أنه لم يكن في الحسبان بعد تسجيل الأغنية طرحها في هذا التوقيت ولكن إليسا رأت أن هذا التوقيت مناسباً جداً لأن الناس بحاجة لأغاني بها طاقة إيجابية ومفرحة لتغيير المود فى ي ظل الظروف الصعبة التي نمر بها حالياً.

عن الجديد لديه من تعاونات أخرى مع نجوم الوطن العربي، قال: (انتهيت من عمل عدة أغانى للنجوم تامر حسنى ونيكول سابا ومايا دياب، بالإضافة لأغنية لنانسي عجرم ستكون مفاجأة للجمهور من ناحية الموسيقى).

Copy URL to clipboard
18 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار