قال مخرج مسلسل (الطائر المبكر) التركي جيغري بيراك، إن أحداث المسلسل بدأت تتصاعد، والنهاية التي ينتظرها المشاهدون المتعلقة بقصة البطلين (سنام) و(جان) ستأخذ منحى غير متوقع، وستفاجئهم.

حكى إنه تحدث مع المؤلف ميرك اسيمي، وطلب منه تغيير السيناريو بعد الحلقة ٣٩ لأن المتابعين برأيه ملوا من الأحداث الروتينية التي بدأت تعيد نفسها، ما يشكّل خطرًا على نسب المشاهدة التي بدأت تتدنى.

جيغري أثنى على الثنائية التي جمعت البطلين جان يامان وديميت أوزدمير، وتحدث عن الكيمياء العالية بينهما والتي لاحظها فريق العمل، ورفض الإجابة عن سؤال يتعلق بالشائعات التي حكت عن علاقة حب حقيقية تجمعهما خلف الكواليس، قائلًا إن ذلك أمر يخصهما وحدهما.

عن المسلسلات التي تنافس مسلسله، قال: (لا أحد ينافسنا، وهذا ليس غرورًا، هناك العديد من الأعمال الرائعة التي أتابعها، لكن قصتنا مختلفة وجديدة وخفيفة وبالوقت عينه لديها أهداف وتوجه رسائل قيمة للمشاهدين عن عدة أزمات يمرون بها بشكل يومي).

جيغري أسعد بنجاح (الطائر المبكر) خارج تركيا، وحكى إنه تابع المهرجان اللبناني – أي الميوركس دور – والذي نالا به جان وديميت جائزتين، رغم عدم دبلجة المسلسل للغة العربية، ووصف الشعوب العربية التي تتابعه بالشعوب الذواقة للفن.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard
16 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار