مدحت العدل للجرس: لا ذنب ليسرا ولا أحد سيحل محل فضل شاكر

طرحت شركة (العدل جروب) المنتجة لمسلسل (لدينا أقوال أخرى) الذي تقوم ببطولته النجمة المصرية يسرا، تيتر المسلسل أغنية (شبعنا من التمثيل) بصوت النجم اللبناني فضل شاكر، إلا أن الأغنية لاقت بعضاً من الأصوات التي تطالب بضرورو حذف الأغنية احتراماً للجميع، ورضخ مدحت العدل للضغوطات تريثاً وحذراً، وأصدر بياناً يؤكد فيه بأنه حذف الأغنية من التتر.

وتعليقاً على حذف الأغنية، اتصلت الزميلة نضال الأحمدية، بالمنتج مدحت العدل لتستفسر عن ما حدث، وقال صاحب شركة (العدل غروب): فضل شاكر، من أجمل وأروع الأصوات وكانت لنا وجهة نظر أنه يجب أن يعود ويغني ويمتعنا. المشكلة أن كل هذا الإنقسام يضر بالأصل المسلسل ذاته، فكانت التضحية أن نوقف الأغنية التي هي من كلماتي. كلنا نحب فضل كثيراً ونأمل أن ينتهي موضوعه على خير.. أشكرك وأشكر إهتمامك.

مدحت العدل يعلق على حذف أغنية فضل شاكر - خاص
المنتج المصري مدحت العدل والنجم اللبناني فضل شاكر

وتابع مدحت العدل قائلاً بتصريح ثاني للجرس: نعلم بأن الوضع في لبنان ملتبس وفيه الكثير من الطائفية، الأغنية لا تزال موجودة بصوت فضل شاكر، واحتراماً منا له، فنحن لن نسمح لأحد أن يغنيها بدلاً عنه. وكل ما سيحصل بأننا سنحذف صوته وستبقى الموسيقى تيتر الأغنية.

وتابع صاحب (العدل غروب): أرجو أن يتفهم فضل شاكر حجم الضغوطات التي نواجهها، والمسلسل لا ذنب له، ويسرا لا ذنب لها أيضاً وكل فريق العمل. لأن هذا سيؤثر على العمل نفسه. والتتر الذي كتبته هو جزء زائد على المسلسل. نحن نحب فضل شاكر كثيراً لكن ومن وجهة نظرنا، لا يجب أن يتأثر المسلسل باللغط الدائر في لبنان.

وختم المنتج المصري قائلاً: تحياتنا إلى فضل، ويجب أن نقابله وأن نجلس معه.

سارة العسراوي – بيروت