أُلقي القبض على المذيعة المصرية رنا هويدي منذ قليل، في مطار القاهرة، أثناء محاولتها مغادرة البلاد، بعد صدور أمر من النيابة العامة بضبطها وإحضارها، لوجودها ضمن بطلات فيديوهات المخرج خالد يوسف، الذي كان غادر إلى باريس ولم يعد حتى الآن.

خالد يوسف ثاني أشهر مغتصب عربي وهذا ما فعله في الفيديوهات

وكان السيد منير عز الدين نشر صور رنا وقال: دي بقا رنا هويدي احدي نجمات فيديوهات المناضل خالد يوسف وهي تعمل مذيعه في ال ام بي سي وياريت تقدم شكوي في فالفيديو موجود ياريت عم عبعال يطلبه.

من هي رنا هويدي

رنا مذيعة ومخرجة مصرية من أصول تونسية، قدمت برامج على القنوات العربية والمصرية وشاركت بالتمثيل في عدد من الأعمال وأخرجت فيلم (لقمة عيش)

عملت في الأم بي سي وطردوها والآن تعمل في قناة الغد.

عزباء وتذكر في المعلومات عنها أن عمرها 26 سنة فقط.

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة المصري، جلسة 16 مارس/ آذار المقبل، للنظر في دعوى إسقاط عضوية المخرج خالد يوسف، من البرلمان.

وكان أقام المحامي سمير صبري، دعوى مستعجلة أمام محكمة القضاء الإداري، يطالب بإلزام رئيس البرلمان بالدعوة لإسقاط عضوية النائب والمخرج خالد يوسف، لثبوت انتفاء شروط استمراره في عضوية المجلس بافتقاده شرط حسن السمعة.

وأشارت التحقيقات إلى اتهام الممثلتين للمخرج السينمائي بطلب القيام بأفعال شاذة إرضاء لرغباته، ما يضع الأخير تحت طائلة قانون “مكافحة الدعارة والتحريض على الفسق”، والذي تقضي نصوصه بالحبس مدة لا تقل عن سنتين، وغرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه، لكل من حرض شخصا ذكرا كان أو أنثى على ارتكاب الفجور أو استدراجه أو إغواه، سواء عن الطريق المباشر، أو عبر أي وسيلة من وسائل الاتصال المباشرة أو الإلكترونية.

Copy URL to clipboard
24 سبتمبر 2020
19:55
وزارة الصحة اللبنانية: 1027 اصابة كورونا
13:59
كورونا يتسلل إلى مصرف لبنان، فماذا عن سلامة؟
  إقرأ المزيد
23 سبتمبر 2020
15:24
لجنة الرعاية الصحية في السجون: ٣٠٠ حالة كورونا مثبتة حتى الآن
15:23
مصدر أمني لوكالة رويترز: إخلاء برج ايفل في باريس بعد تهديد بوجود قنبلة


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار