نشرت الرقاصة المصرية، سما المصري صورة لإمرأة ولمّحت فيها إنه المستشار ورئيس نادي الزمالك الأسبق مرتضى منصور الذي ارتدى ملابس نسائية ليخفي هويته، بحسب قولها، ووصفته كالعادة بأبو صفيحة دون أن تذكر اسمه.

وقالت: (صباحيه مباركه ياروووح قلبي…برضو متخفي عشان محدش يعرفك؟ ياخلبوووصه نسميك ام صفيحه باه بدل ابو صفيحه هههه بس الماتش كان حراااق….والناس اللي قالوا إنهم نزلوا التحرير نزلتوا ياروح قلبي النص ساعه بتاعتكوا واهديتوا خلاص؟؟ كما كنت باه انت وهو ونرجع الشغل والمدارس والماتشات والمليطه)

وتابعت: (طب ومن خلق الخلق يا أخي منك له مابقاش فينا حيل نعمل ثورات احنا بنطلع السلم بالعافيه…بس ماطولتوش ليه ياجدع امبارح كنا عايزين نتفرج علي قنابل الغاز والسسبنس بتاع زمان.. ابقوا انزلوا كل جمعه كده الخمسين واحد هم هم فكوا عن نفسكم شويه بس ماتطولوش والنبي عشان الدوري هيبتدي النهارده ومش فاضيين للخوته الكدابه دي….مش الاهلي حديد ولا اييييه)

ويبدو أن الصورة معدّلة بواسطة الفوتوشوب، أو الإمرأة تشبه مرتضى منصور، لكن لا يُعقل أن يريد ملابس نسائية، والمعروف عنه أنه يهاجم النساء دائمًا.

هذه الصورة التي نشرتها سما المصري
هذه الصورة التي نشرتها سما المصري
Copy URL to clipboard
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
28 سبتمبر 2020
22:58
برلمانية فرنسية: ماكرون قد يتجه إلى تجميد حسابات شخصيات لبنانية في بنوك فرنسية إذا فشلت مساعيه للحل
27 سبتمبر 2020
20:03
ماكرون: لقد فضّلت القوى السياسية اللبنانية الفوضى على مساعدة لبنان وأضاعوا شهراً من أمام الشعب اللبناني وجعلوا من المستحيل تشكيل حكومة والبدء بالإصلاحات وتفاوضوا بين بعضهم على نصب الأفخاخ للآخرين وشدّدوا على الطائفة على حساب الكفاءة
20:03
ماكرون: القوى السياسية لم ترغب باحترام التعهد الذي اتخذته امام فرنسا وقررت أن تخون التعهد والسلطات اللبنانية وجدت تفضيل مصالحها الفردية على مصالح البلد
19:40
قطع السير بشكل جزئي أول جسر انطلياس باتجاه الضبية
03:08
هجوم ارهابي على مركز عسكري في عرمان واستشهاد عسكري وجرح اخرَين


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار