الذكر وليس الرجل سبّ الإعلامية نوال بري

حكاية ستتكرر طالما أن الذكر لا يعرف كيف يكون رجلاً.

أعدّت الإعلامية اللبنانية نوال بري، مساء البارحة، تقريراً مفصلاً في النشرة المسائية في الـ MTV، عن السجل العدلي الحافل بالمخالفات للمرشح الذكر وليس الرجل، عن المقعد الدرزي في بيروت، رجا رفيق الزهيري، واتهمته بفبركة خبر عن خطفه منذ سنتين.

هذا التقرير، دفع رجا الزهيري إلى الرد على نوال بري، بعبارات نابية أمام ملايين النشطاء على التويتر، وبعبارات لم نكن لنتخيّلها من مرشح يطمح للوصل إلى المجلس النيابي وأن يكون ممثلاً للشعب اللبناني.

مرشح لبناني لنوال بري: يا قحبة
الإعلامية اللبنانية نوال بري

كتب المرشح رجا الزهيري، واصفاً نوال بري بالقحباء، وقال: انت بتقبضي لتفتري وتكذبي ولا طبع فيكي تكوني منافقة وبلا ضمير ووجدان يا قحبة.

المرشح عن المقعد الدرزي في بيروت رجا الزهيري
المرشح عن المقعد الدرزي في بيروت رجا الزهيري

المرشح الذكر ربما لا يعرف كثيراً بالسوشيال ميديا وبأن كل ما يكتبه يمكن توثيقه بصورة، ووقع هذا المرّة بشر تغريداته وبعد فوات الأوان، عاد وحذف التغريدة النذلة والتي ردّت قائلة: (بعتذر من حالي قبل اي حدا انو عم انزل لهالمستوى.. بس كصحافية واجبي فرجيكن نماذج من بعض المرشحين يلي بدهن يمثلونا بالمجلس.. فقط لاني عرضت سجلو العدلي الرسمي)

كما كتبت نوال تغريدة أخرى أكدت فيها بأن وزير العدل اللبناني سليم جريصاتي سيحيل تغريدة رجا الزهيري إلى النيابة العامة وكتبت: ‏(كنت عند وزير العدل لمقابلة..ولما وصلتو التويت ما قبل الا انو هو يحيلها للنيابة العامة..شكرا معالي الوزير سليم جريصاتي‬⁩)

نوال بري، تركض وراء عملها وتتابع أدق التفاصيل، ومرة لم تنشر خبراً أو تعد تقريراً كاذباً عن أي جهة سياسية حتى الآن، بل كانت دائماً محايدة، وهذه المرة كسبت نوال الحرب لأنها كشفت لنا الوجه الأهم للمرشح الذكر الذي يريد أن يعتلي السلطة الرابعة بلسانه الوسخ.

نور عساف – بيروت