مروان يونس يجمع نجوم الفن في (الفرافير)

أطلق نجم السوشيال ميديا مروان يونس أول أغنياته المصورة بعنوان (الفرافير)، جمع خلالها نخبة من ألمع نجوم الفن والمزيكا لأول مرة، في كليب تم تصويره بالكامل بالموبايل.

جمع مروان توليفة فنية غير متوقعة من أبرز النجوم، منهم حسن الرداد، هنا شيحة، جميلة عوض، هاني عادل، كريم فهمي، مريم الخشت، محمود الليثي، بمشاركة ثنائي فرقة شارموفرز أحمد بهاء ومو العرقان، مع أمير عيد وتامر هاشم من فرقة كايروكي، وهاني الدقاق وتامر عطالله من فرقة مسار إجباري، وفرقة ديسكو مصر، بجانب مشاركة نجم السوشيال ميديا تميم يونس، في تقديم مقاطع مصورة مختلفة بتأديتهم الأغنية بشكل كوميدي وساخر.

خاض مروان يونس خلال الأغنية أولى تجاربه في عالم غناء المهرجان، عبر فيديو كليب بسيط تم تصويره خصيصاً لتتم مشاهدته على الموبايل وبكواليتي مناسبة لمختلف باقات الانترنت، كما اعتمد على فكرة مشاركة النجوم في تأدية كلمات الأغنية والتفاعل معها بالرقص والغناء، وتجسد الأغنية سخرية على من يتظاهرون بكثرة أموالهم وأملاكهم بشكل مبالغ فيه بدون أي إنجاز أو داعي.

أعرب مروان عن حماسه الكبير للتجربة، موضحاً أن الكليب تم تصويره بالكامل في أقل من يوم واحد، بمساعدة زوجته ومديرة أعماله داليا جلال التي تولت مهمة (تجميع) أكثر من 20 فيديو مختلف من نجوم الفن والمزيكا في كليب واحد.

ايه يلا يلا يلا يلا ده؟! #الفرافير El Farafeer الفرافيربرجاء استخدام سماعة كبيرة جداًthank you everyone for sharing this amazing experienceMohamed El-Ǯrkan Khadiga El Arkan Ahmed Bahaa Daliah Galal Gehad Abdalla Hana S. Hagras Habiba Barkouki Maria Una – ماريا أونا Mariam Amin Amr Younis فاتن واصل Jamila Awad Mahmoud Ellisy Hana Shiha Tamer Hashem Amir EidHany El Dakkak Hany Adel Tameem Youness Amr Emad Kareem Al Shareef Bassem Kameel Kamel Mostafa El Sherif Berna Ibrahim رامز يوسف Huda Shahin Yehia Saada Amr Helmy Mohamed Salem Rawy Rizk Gamal Guemeih Mohamed Kishk Hussein Alaa Sabrina El Ghoneimi Bassem Abo El Seoud Heike Schaulies Omar Hantira and rising starMohamed Mekawy

Posted by Marwan Younis on Tuesday, August 21, 2018

كريم عصام – القاهرة