مريم البسام ونيشان وفضيحتان البارحة و(انا هيك)
مريم البسام ونيشان وفضيحتان البارحة و(انا هيك)

اليوم نشرت ” الاخبار ” محاضر عن اسرائيل وبشير وبيار الجميل ،وقرينا حوارات مش مستغربة ،بس المستغرب انو متل هيك حقايق ما عادت تهم الرأي العام للاسف ،حتى مع وعد بشير للاسرائيلي انو بدو يحوّل المخيمات الفلسطينية بلبنان ل” حديقة حيوان حقيقية”. (أنا هيك) الهشتاغ ما خصو بس لابق.

هذه كانت تويت بالإعلامية اللبنانية الكبيرة مريم البسام والخبر هو التالي:

عرضت ليلة الأربعاء أول حلقة من برنامج (أنا هيك) الذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان على قناة الجديد. ناقش نيشان ظاهرة التعري في لبنان واستضاف راقص التعري إيلي الزير الذي تكلم عن هوايته وهي (الستريبتيز).

الإعلامية رونا الحلبي كتبت: الزلمي بحب التعرّي وهو حرّ بس عندي ملاحظتين: 1- الأفضل كان يلبس تيابو وقت بلّش الحوار بما إنو خلصت فقرة التعري وما عاد في داعي يكون عاري 2- يجب وضع تحذير قبل البرنامج حتى ما يكون في اولاد عم يحضروا (يمكن حطّوا هيك شي، ما حضرت من الأول)

إحدى المغردات قالت: اذا كانت الحضاره بالتعري فانا اول المتخلفين

فاطمة حمية قالت: المشكلة ليست بتعري انما برأس العاري.

إيلي الزير قدم فقرات رقص وتعري أمام الجمهور الأمر الذي لم يتقبله لا الجمهور ولا المشاهد حيث غادرت محجبة البرنامج بسبب المنظر المقرف.

العديد من النجوم علقوا على موضوع الحلقة على هاشتاغ #أنا_هيك الذي احتل المرتبة الأولى لساعات طويلة ومن بينهم المغنية ريما ديب التي كتبت: (حبيت إنك ما وجّهت الجمهور بتعابيرك ولا حتى بطريقة المناقشة او طرح الأسئلة وتركت الناس تقرر وما استغليت وجود ايلي لتفاخر عضهرو بالعفة والطهارة . انا كنت احترمك هلأ صرت حبك كمان).

Copy URL to clipboard
15 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار