أطلقت السلطات الإماراتية منذ أيام، سراح الفنانة المغربية، مريم حسين، بعد القبض عليها، تنفيذًا لحكم سجنها شهرًا، على خلفية الفيديو الإباحي الذي ظهرت فيه خلال إحدى الحفلات الغنائية بدبي ترقص مع المغني العالمي تايغا وبدعو عليها من صالح الجسمي.

سجن مريم حسين

طليقة عارض الأزياء السعودي، فيصل الفيصل، لم تضيّع الوقت، وخضعت لجلسة تصوير جميلة، ظهرت من خلالها باللباس الأمازيغي التقليدي الذي ينحدر أصله من الجزائر، وتزينت بالحلي الفضي الذي أعطى بعدًا جميلاً للصورة.

رواد اليوشيال ميديا، أعجبوا بالصورة، وبجمال مريم حسين التي تعتبر واحدة من أجمل نجمات الوطن العربي بملامحها الشرقية والعربية الأصيلة.

كانت الفنانة الكويتية مها محمد أعلنت خبر إطلاق سراحها قائلةً: (أحب أبشركم حبايبي مريم حسين اطلعت اليوم وبترجع بنتها بحضنها الحمد لله رب العالمين.. يا ربي شنو تكون فرحة البنت الصغيرة بردة أمها الحمد لله.. حمد الله على السلامة مريم حسين).

نذكر تقارير إعلامية، قالت أن إطلاق سراح مريم حسين، جاء بأمر من محمد بن راشد ، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع وحاكم إمارة دبي، بعد أن تدخل في القضية وأمر المسؤولين بالإفراج عنها وإطلاق سراحها.

مريم حسين

سليمان البرناوي- الجزائر

Copy URL to clipboard
1 ديسمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار