مساري في تورنتو يغني بيروت

اجتاح المغني اللبناني- الكندي (مساري) Massari وسائل التواصل الإجتماعي بأغنيته الجديدة تحت عنوان (دون دا دا) Done Da Da من ألبومه الجديد بعنوان (بيروت) Beirut تيمنًا بعاصمة وطنه لبنان.

وبعد أن أطلق أغنيته المستوحاة من الموسيقى الشرقية في 31 آذار/مارس 2017، لاقت أصداءً إيجابية وحصدت أغنيته المصورة على أكثر من 4 مليون مشاهدة في أسبوع واحد حيث طغى عليها طابع الرقص والحركة ووصلت إلى اكثر من 5 مليون مشاهدة حتى اليوم. واحتلّت المرتبة الأولى على تطبيق (شازام) Shazam في رومانيا.

النجم اللبناني-العالمي مساري Massari
النجم اللبناني-الكندي مساري Massari

وفي 21 نيسان/أبريل، أحيا (مساري) Massari حفلاً غنائيًا ناجحًا في (تورنتو)، كندا، ضمن مهرجان (أي هارت راديو) IHeart Radio Fest لعام 2017.

مساري في مهرجان في تورنتو كندا
مساري خلال إحيائه الحف في مهرجان IHeart Radio في تورنتو

ينتمي مساري إلى عائلة لبنانية الأصل واسمه الحقيقي (ساري فوزي عبّود). هاجر إلى مونتريال- كندا مع عائلته خلال الحرب الأهلية في لبنان، عندما كان في العاشرة من عمره. وبعد ثلاث سنوات انتقل إلى أوتاوا.

أصدر أول ألبوم له تحت عنوان (مساري) عام 2005 الذي تصدّر قائمة أفضل عشر ألبومات في كندا. وكذلك حققت ألبوماته الأخرى نجاحات ونسبة مبيعات مهمة في الدول الأخرى. وحصل على جائزة أفضل مغني عالمي من أصل لبناني عام 2014، كما تربطه علاقة صداقة بالنجم اللبناني راغب علامة، والتقى به في عام 2014.

لمشاهدة أغنية (دون دا دا) DoneDa Da المصوّرة كاملة، اضغط على الرابط التالي: