مساري للجرس: محمد عساف نجمًا عظيمًا

صرح النجم العالمي مساري Massari من أصول لبنانية للجرس، بأنه وقع الإختيار على النجم محمد عساف للتعاون معه بأغنية جديدة بعد أن أدرك الصعاب التي مرّ بها محبوب العرب للمشاركة في أراب أيدول، وقال: (إنه مقدّر له أن يكون نجمًا عظيمًا وهذا شرف لي بأن أدعم هذا الفنان الشاب).

وبعد انتظار طويل، أبصر مشروع مساري Massari ومحمد عساف الفني النور، مع بداية عام 2018، وأعلن كلٌ من النجمين عن صدور أغنية بعنوان Roll With It تتميز بمزجها للون الغربي بالشرقي وتجمع بين اللغة الإنجليزية والعربية.

أعلن محبوب العرب محمد عساف عن طرح الأغنية حصريًا عبر تطبيق أنغامي يوم الخميس 25 كانون الثاني/يناير 2018. إلّا أن الفيديو كليب الذي تم تصويره في دبي، بحسب ما أفاد به النجم مساري Massari للجرس، تم طرحه يوم الأربعاء 31 كانون الثاني/يناير 2018 الساعة الرابعة بعد الظهر بتوقيت بيروت على موقع Vevo. وفي هذا الصدد، قال مساري: (أردنا تصوير لقطات رائعة بالفيديو كليب لنظهر للعالم روعة وجمال دبي من خلاله).

فيديو كليب أغنية Roll With It للنجم مساري ولمحبوب العرب محمد عساف:

وصرح مساري في حديث خاص مع الجرس: (مفاجآت عديدة بانتظار الجمهور هذه السنة بما فيها تعاون بين الفنانين العرب والأجانب). وأضاف: (لم أكن لأحقق ذلك من دون المعجبين). وفي كلمة وجهها مساري للمعجبين قال: (شكرًا لثقتكم ودعمكم المتواصل لي وإلهامي لأصنع موسيقى رائعة).

فانيسا الهبر – بيروت