تزيين الجريمة هو فن جديد يقترفه كتاب القصة الدرامية اللبنانية، بالتواطؤ مع شركات الإنتاج اللبنانية والسورية وتأتي هذه الجرائم تحت مسمى (الإقتباس) غالباً.

يأتي الغش أو التمويه على الجريمة، من خلال هذا النص أدناه، والذي تجدونه مكتوباً تحت كل حلقة من مسلسل (بلحظة) على اليوتيوب، فتقرأونه لتصدقوا أن العمل يناقش حكاية في شمال لبنان! بينما هو من تأليف تركي، تم سرقته بالكامل إلى العربية، دون مراعاة لقيمته الأصلية، بل وجماليته الأصلية، حيث تحول وبمقارنة مع العمل المسروق منه، إلى نسخة مشوهة ورخيصة.

مسلسل بلحظة مسروق بالكامل من Love and punishment
النجوم مراد يلديرم نورغول كارمن لبس زياد برجي
 هذا ما يكتبه القيمون على المسلسل تحت كل حلقة على اليوتيوب:
(يروي مسلسل بلحظة قصة ثأر بين عائلتين نافذتين في شمال لبنان، يحاول مير الضيعة وضع حداً لسفك الدماء بينهما عبر اقتراحه المصاهرة بين العائلتين. فتتزوج فلك ابنت آل حرب رغماً عنها من ماهر بين آل ديب. يتوفى ماهر ووالده في حداث سير، فتجبر فلك الحامل، على الزواج مجدداً من سيف الأخ الأصغر لماهر. يضطر سيف أن يبقى في لبنان لاستلام اعمال عائلته التي لا يعلم بأنها متورطة في تجارة المخدرات. أما نايا، فهي فتاة عانت من خيانة صديقتها لها مع حبيبها، فتقرر التخلي عن مبادئها لتعود وتغرم وبسيف ولا تعلم أنه متزوج صورياً من ارملة أخيه. نزعات ومكائد وعلاقات حب مستحيلة، تلك هي المواضيع العريضة التي يتناولها المسلسل الذي لكل شخصية من شخصياته الكثيرة قصة. بطولة: كارمن لبس، زياد برجي، يوسف حداد، سينتيا خليفة، إلسا زغيب، روان طحطوح،فيفيان أنطونيوس، مجدي مشموشي، مي سحاب، وسام سعد، نيكولا مزهر، نتاشا شوفاني. كتابة: ندين جابر إخراج: أسامة الحمد)
وهذه الوثيقة بالصورة
Copy URL to clipboard
1 مارس 2021
12:14
سعر صرف الدولار ليوم الاثنين
  إقرأ المزيد
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
28 فبراير 2021
21:19
قطع السير عند جسر الرينغ بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على استمرار انقطاع الكهرباء


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار