الحب الحقيقي وسرقة مخزية وبالفيديو

تداول فيديو عبر السوشيال ميديا عن مشهد من إحدى المسلسلات المكسيكية بين إمرأة تحاول أن تقنع حبيبها بأنها لن تهجره، وما دار من حوار بينهما يشبه المسلسل اللبناني الحب الحقيقي بشكل لا يُصدّق بالإضافة إلى طريقة التمثيل المشابهة بين المسلسل المكسيكي والمسلسل اللبناني.

التشابه بين المسلسل المكسيكي والمسلسل اللبناني الحب الحقيقي:

شوفو المشهدين – المسلسل البناني الحب الحقيقي نسخ لصق من المكسيكي ما سرقته مني الحياة المسلسل البناني " الحب الحقيقي " هو نسخة عن مسلسل ما سرقته مني الحياة المكسيكيمشهد اعتراف حب مونسيرات لـ اليخاندرو ( النسخة المكسيكية) و مشهد اعتراف حب نورا لـ رامي (الحب الحقيقي النسخة لبنانيه)

Posted by ‎عشاق الثنائي Angelique Boyer & Sebastian Rulli‎ on Tuesday, December 26, 2017

في المشهد المكسيكي، يظهر الحبيبان أو الزوجان حيث تحاول الزوجة إقناع زوجها بأنها لن تهجره مجددًا فلا يصدّق الزوج كلامها ويقول لها إنها لا تفي بوعودها. فتقول له الزوجة إنها فعلاً لا تفي بوعدها لأنها بعد أن تزوجت منه أقسمت بأنها ستكرهه كل يوم في حياتها.

ألا يذكركم هذا بمشهد وقصة المسلسل اللبناني الحب الحقيقي؟

هذا المشهد المكسيكي أعيد صياغته بحذافيره في المسلسل اللبناني من بطولة الممثلة باميلا الكيك والممثل جوليان فرحات ونيكولا معوض. فهل تكون قصة الحب الحقيقي كلّها مأخوذة أو مسروقة من المسلسل المكسيكي؟ وهل فعلاً نعاني من شحّ بالأفكار في المسلسلات اللبنانية كي نسرق بكل هذه السذاجة؟

فانيسا الهبر – بيروت