https://www.youtube.com/watch?v=j1USyVPdSuA

هذا الفيديو التي (ترونه أعلاه) وصلنا عبر تطبيق الواتس أب من أحدهم، حيث نرى النجمة اللبنانية كارين رزق الله مع الممثل رودني حداد الذي جسد دور زوجها في مسلسل (لآخر نفس) وهما يرقصان ويقبّلان بعضيهما البعض أمام الجميع في إحدى الشاليهات في منطقة الأرز في لبنان.

الفيديو لن يكون إلاً مشهداً من مشاهد الحلقة الأخيرة من (لآخر نفس)، أو أنه من ضمن لقطات البروفات.. خصوصاً وأننا مرّة لم نسمع عن كارين رزق الله إلا كل خير ولم تخن زوجها ولم تقللّ من قيمته ولا هي من إياهن.

الفيديو المسروق يحاول تشويه سمعة كارين، خصوصاً بعد النجاحات المتتالية التي حققتها منذ مسلسل (قلبي دق) مروراً بـ (مش أنا) ووصولاً إلى (لآخر نفس).

كارين رزق الله هل كشفت عن نهاية (لآخر نفس)
النجمة اللبنانية كارين رزق الله هل كشفت عن نهاية (لآخر نفس)

بعد الفيديو الذي وصلنا، وبعد أن نشره صاحبه عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما رفضنا نشره نحن إلا بعد التأكد من كارين التي لم ترد علينا بعد، فيمكننا أن نجزم بأن هذا المشهد سيكون من الحلقة الأخيرة من مسلسل (لآخر نفس) الحلقة التي ستعرض مساء الأحد. وتبدو كارين وقد عادت إلى زوجها رودني حداد في المسلسل وربما كل ما حدث في (لآخر نفس) وعلى مدار الـ 31 حلقة سيكون عبارة عن حلم تستيقظ منه كارين وتُكمل حياتها مع زوجها وبرفقة ابنتيْها.

مشهد من مسلسل أو كارين رزق الله تخون زوجها حقاً
مشهد من مسلسل أو كارين رزق الله تخون زوجها حقاً

يذكر أن (لآخر نفس) أثار ضجة كبيرة واعتقد البعض أن كارين تشرّع للخيانة الزوجية، وتناسوا أنها تحدّثت عن قضايا أهم من الخيانة مثل القضية الفلسطينية، الـ Single Mother، وكبير السن الذي يعيش وحيداً، الجنسية للأم، وأهمية الشجرة في لبنان ومافيا قطاعها وغيرها من القضايا وصولاً إلى انتهاء زمن المجلات المطبوعة، وغيرها من القضايا المهمة. لكن كارين وعند لقائنا بها في حفل إفطار السيد جمال سنان وزوجته النجمة ماغي بو غصن قالت لنا أن فكرة (لآخر نفس) أعمق بكثير من الخيانة الزوجية وتتحدّث عن الـ Passion بين الزوجين.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار