مصطفى الخاني أو النمس لا يزال مسجوناً وغائباً فمن ينقذه

لا يزال النجم السوري مصطفى الخاني مسجوناً ومختفياً بعدما كشف ما فعله مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتّحدة، بشار الجعفري، لحماية نجله، أمير الجعفري، بعد اعتدائه على الجندي السوري عهد حمادة، وكان مصطفى الذي اشتهر بدور النمس في مسلسل (باب الحارة) روى كل الحكاية على صفحته الشخصية على الفايسبوك.

( أ . ج )ابن أحد أشهر سفرائنا قام أول ايام العيد ليلا بالدخول بسيارته ( برفقة اخته وصديقتها ابنة أخ المحافظ ) الى حارة …

Posted by ‎مصطفى الخاني أبو ليلى‎ on Sunday, September 3, 2017

ومنذ أسبوع أكدوا المقربون من مصطفى أنه اختفى مساء 11 أيلول – سبتمبر، وأن أحداً لا يعرف مكانه، إلا أن بعض المواقع الالكترونية السورية أكدت بأن مصطفى موجود في السجن وكان اقتيد لمكان مجهول بعد التحقيق معه في شعبة الجرائم الإلكترونيّة في دمشق.

النجم السوري مصطفى الخاني ودور النمس في باب الحارة
النجم السوري مصطفى الخاني ودور النمس في باب الحارة

وبعد مرور ثمانية أيام لا يزال النمس مفقوداً بعد أن رفض قاضي التحقيق إخلاء سبيله بعد استجوابه في محكمة بداية الجزاء السابعة في دمشق للمرّة الثانية.

وكي نتأكد أكثر من الأخبار المنتشرة على الإنترنت، دخلنا اليوم إلى صفحة مصطفى حيث لا تغريدة جديدة ولا بوست جديد وكان آخر مرة استخدم فيها الفايسبوك يوم 8 أيلول – سبتمبر أي قبل القاء القبض عليه بيومين.

من ينقذ مصطفى من السجن بعد أن طلّق يارا الجعفري ابنة بشار الجعفري الذي ادعى على صهره السابق؟

مع العلم بأن النمس مؤيد للنظام السوري ولبشار الأسد ورفض أن يتبع الثوار الذين جاؤوا إلى سوريا لتخريبها، وكانت صورة انتشرت له وهو برفقة القائد ماهر الأسد منذ أشهر قليلة.