فجرت منذ أيام، قضية غسيل أموال كبيرة، التي تضمنت أسماء عدد من المشاهير، وأصدر النائب العام الكويتي، قرارًا يقضي بالتحفظ على أموالهم، من بينهم فاشينيستات وإعلاميات، ومنع مغادرتهم الأراضي الكويتية، على خلفية قضية غسيل الأموال، وتضخم حساباتهم البنكية.

من بين الأسماء التي منعت من مغادرة الكويت، وحجزت أموالهم، المذيعة حليمة_بولند، الفاشينيستا، فوز الشطي، فرح الهادي، ودانا طويرش.

لكن النيابة العامة في الكويت، واصلت إجراءاتها ضد المشاهير المتهمين بغسيل الأموال، وأصدرت منذ ساعات، قرارا صدم الفاشينيستات المذكورة أسمائهم في التحقيقات، حيث أمر بحجز جميع اليخوت والمراكب والدراجات المائية، التي تمتلكنها.

كما أمرت االنيابة العامة، وزارة المواصلات في كتاب رسمي، بمنع تصرف المتهمين أو القيام بأي تعاملات لدى الوزارة، أو لمن يوكلونهم أو ينوب عنهم، سواء بالبيع أو بأي نوع من أنواع التعاملات لدى الوزارة.

وكانت الفاشينيستا الكويتية، فرح الهادي، زوجة الفنان، عقيل الرئيسي، ردت مؤخرا على شائعات ضلوعها في قضية غسيل الاموال بأية قرأنية، جاء فيها بعد بسم الله الرحمن الرحيم: (ياأيها الذين أمنوا، إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوت أن تصيبوا قوما بجهالة، فتصبحوا على مافعلتم نادمين)صدق الله العظيم.

وتابعت: (كلي ثقة بالنيابة العامة والقضاء الكويتي النزيه الذي يظهر الحقيقة، ماعندي شيء أخفيه، وإذا أنا مخطئة بشيء رح أتحاسب، لكن كل شيء موجود، وان شاء الله بيظهر الحق، وسيتم الرد على كل الاتهامات والإشاعات في الوقت المناسب، حسبي الله ونعم الوكيل).

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
30 نوفمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار