حلّ الممثل السوري معتصم النهار ضيفًا على برنامج (الأحد منحكي) الذي تقدّمه المذيعة جيسيكا عازار عبر شاشة (أم تي في) مساء الأحد أسبوعيًا، وتستضيف خلاله العديد من أهم نجوم الفن والسياسة في لبنان وكلّ أنحاء الشرق العربي.

لقاء معتصم أحدث جدلاً كبيرًا بعدما قال إن لبنان يفتقر للمواهب الأكاديمية بمجال التمثيل، ما أثار غضب جميع اللبنانيين بعدما نجح وأصبح مشهورًا عربيًا على أرضهم.

أهم رد أتى من الممثل باسم مغنية الذي عقّب على كلام السوري بكل احترام ورقي.

إقرأ: معتصم النهار أخطأ وهكذا رد عيه باسم مغنية!

معتصم حكى أثناء اللقاء إنه تمنّى لعب دور غمار الغانم الذي لعبه قصي_خولي ضمن مسلسلهما (خمسة ونص) الذي عرض في رمضان الماضي.

حكى: (أثناء قرائتي للورق، أحببت هذا الدور وتمنيت لو ألعبه).

كلام معتصم يعني أنه لربما عرض على منتج العمل صادق الصباح لعب دور البطولة ورفض، لأن قصي أبرع منه وموهبته أقوى والدور صعب على معتصم وقد لا يجيد تقمصه كما فعل زميله الذي أبدع.

View this post on Instagram

النجم #معتصم_النهار عن الدور يلي بحب لو كان هو اشتغله ؟؟?❤ معتصم : #غمار_الغانم بحب شخصية غمار كتيير وانا عم اقرأ النص كنت حب شخصتين ( جاد غمار) اجمع من الجميع لكل كان بحب شخصية غمار وكان بيتمنى لو اشتغلها يؤبرني غمارو الرووح غلاتي ?المبدع ? #قصي_خولي #خمسةونص #انا_القصة_كلها #القصة_كلا #جنتل_الشاشة_العربية #سيد_الشاشة_العربية #ملك_الشاشة_العربية #الخديوي_قصي #عميد_الدراما_العربية #وحش_الدراما_العربية #وحش_الشاشة_العربية #جمهوري_وغوالي_قلبي_الغير_الشكل? #سوري_قديم #عاشقات_قصي_خولي #عشرين_عشرين #قصي_خولي_عشرين_عشرين #مسلسل_٢٠٢٠ #مسلسل_عشرين_عشرين #صافي #kosaikhauli #kosai_khauli #2020 #mbc4 #mbc1 #mtvlebanon

A post shared by Alaa (@alaa_96___khauli) on

Copy URL to clipboard
8 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
6 مايو 2021
12:50
هل من أثر للسلالة كورونا الهندية القاتلة في لبنان؟
  إقرأ المزيد


منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة




















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار