أطل الفنان السوري معتصم_النهار على جمهوره بصورة جديدة ظهر فيها برفقة زوجته لين برنجكجي، وابنتهما (ساندرا)، وبدا الشبة كبيراً بينهما، واعتبر البعض أن الطفلة أقرب بملامحها لوالدتها.

بدت السعادة تغمر تلك الأسرة الصغيرة، حيث يهتم معتصم دائماً بتمضية أجمل الأوقات مع زوجته وابنته، ولا يجعل انشغالاته الفنية تبعده عنهما.

معتصم كان تزوج من السورية لين برنجكجي من من خارج الوسط الفني عام 2015، وفي العام 2016 رزق منها بابنته الأولى (ساندرا)، التي يعتبرها حب حياته.

اقرأ: زوجة معتصم النهار ظهر صدرها وإنتقادات مؤذية – صور

قصة حب معتصم ولين:

كانت تبلغ لين من العمر 20 عاماً عندما تعرفت على معتصم عن طريق الصدفة ولفتها في المرة الأولى شكله الوسيم والجو الذي يعيشه من فن وآداب وثقافة.

عائلة لين كانت محافظة وتقليدية لا تنتمي إلى الوسط الفني وما جذبها في معتصم العالم الغريب الذي كان فيه وارادت أن تكتشفه.

تعرّفت عليه ووقعت بغرامه وأحبت عالم الفن الذي يعيش فيه لكن عقبة كبيرة واجهتهما في علاقتهما وهي رفض عائلتها لارتباطها به.

لم تكن العائلة مقتنعة بالعالم الذي يعيش فيه معتصم وكانت خائفة على ابنتها من هذه الأجواء لذلك كانت فكرة ارتباطها مع معتصم صادمة.

لم ترَ عائلة لين أن ارتباطها بعمر صغير مناسب لها بل إكمالها تعليمها هو الأصح كما أن الإنفصالات في عالم الفن تكون أكثر من غيرها لذلك رفضوا فكرة زواجها من معتصم وليست شخصه.

لين تمسّكت بحبها لمعتصم واستطاعت بعد أشهر قليلة من تعارفهما أن تقنع أهلها بالارتباط به لكنه رفض أن تدخل عالم التمثيل حفاظاً على استقرار العائلة وكي لا تنشغل عن ابنتهما رغم العروض الكبيرة التي تلقتها.

واليوم يعد معتصم ولين أحد أنجح الثنائيات في الوسط الفني وانسجامهما وصل إلى حد ملاحظة الجمهور التشابه بينهما في ملامحهما.

معتصم النهار مع زوجته وابنتهما - صورة
معتصم النهار وزوجته وابنتهما
Copy URL to clipboard







منذ سنة




منذ سنة

منذ سنة



منذ سنة

منذ سنة



منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة




شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار