“معقول” شموخ والعماني؟!

بيان مرسل ننشره كما هو دون تدخل في اللغة ولا الأسلوب ولا المضمون

الفنانة شموخ
الفنانة شموخ

فنان لا تستفزّه إلّا القدرات الفنّية غير العادية … فنانة شاملة، مُستفِزّة فنّياً … كيف لو اجتمعا معاً؟! فهل من الـ “معقول” ألّا يَخْرِجا بعملٍ غير “معقول”؟! أصداؤها وانتشارها سبقا الريح، ها هي أغنية “معقول” للفنانة الشابة “شموخ”! فما إن تمّ إطلاقها، حتى بدأ عدد المشاهدات بتزايد ملفت، ليحقق رقماً قياسياً بسرعة البرق.

وكعادته، وإنها ليست المرة الأولى التي يُحدَث فيها الفنان “يوسف العُماني” مثل هذه الضجة الفنّية لدى إطلاق أي عمل يحمل توقيعه، إن كان غناءً، كلماتاً أو لحناً، حيث تشهد الساحة الفنّية على البصمة الخاصة التي تحتل مكانها في الصفوف الأولى في عالم الأغنية الخليجية خاصة، والعربية عامة من خلال النجاحات والمبيعات والتنزيلات التي تحقّقها.

 

شموخ
شموخ

“العاشق يخطي مرّة … يغلط ويعيد الكرّة … من كذبه عقلي مذهول … معقول … لا مو معقول! دايم اهو يعذّبني … بفراقه يتعّبني … معاي وباله مشغول … “معقول” … لا مو معقول!” أبيات بكلمات سلسة، ولحن يحمل جوّ “العُماني” بجدارة، في عملٍ ألّفه “يوسف” واختاره خصيصاً لـ “شموخ”، لتأتي الأخيرة وتبدع بأدائها، بخامة صوتٍ قلّ مثيلها، وأعطت العمل رونقاً فنّياً فريداً، يجعلنا نقول: “معقول … لا مو معقول”! أطلق “معقول” “استديو أوبرا” في دبي، وقام بتوزيعها الموسيقي “عادل الفرحان”، وقام بعمل الميكس والماسترينج “إيهاب عزمي”، وتمّ التسجيل في “استديو أوبرا” أيضاً، ومن المتوقّع أن تقوم “شموخ” بتصوير “معقول” على طريقة الفيديو كليب قريباً في دبي، وذلك على حسبما يتناسب مع مواعيد جدول حفلاتها الغنائية.

الفنان يوسف العماني
الفنان يوسف العماني

وعن تعاونها مع “العُماني” لأول مرة في أغنية “معقول”، أكّدت “شموخ” بأن عملها الغنائي التالي، سيحمل أيضاً توقيع “يوسف” كلاماً ولحناً، وسيحمل عنوان “اللي يكذب ما احبه”! وعلى صعيد آخر، ما زالت “شموخ” تدرس موضوع مشاركتها الجديدة في بطولة مسلسل جديد لرمضان 2017، إلا أنها لم تأخذ قراراً في ذلك بعد، خاصة وأنها كانت قد رفضت مؤخّراً عملاً مماثلاً لأسباب لم تُصفِح عنها.