تتنافس نجمات لبنان فيما بينهن على الصدارة، ورغم أن الأرقام أشارت إلى تفوق نادين نجيم في الحلقة الأولى والثانية على سيرين عبد النور، ماغي بو غصن، كارين رزق، لكن الموسم الدرامي لا يزال في بداياته ولا يمكننا الحكم وإبداء الرأي في الحلقات الأولى.

مغنيات لبنان، في رمضان 2019، قلّ دورهن لتبرز نجمات التمثيل أكثر، وكل نجمة غناء لها علاقة صداقة مع ممثلة أو صلة قرابة، فمثلاً نجوى كرم دعمت صديقتها المقربة سيرين عبد النور وطالبت جمهورها بمشاهدة (الهيبة – الحصاد).

نوال الزغبي، غنّت تتر مسلسل (بروفا)، وتدعم كل يوم صديقتها وقريبتها ماغي بو غصن ومسلسلها الذي انتقل من السابعة مساءً إلى التاسعة مساءً لينافس مسلسل كارين رزق الله (أنتي مين) كما كانت توقعاتنا قبل بداية رمضان.

إليسا ليست صديقة مقربة لأي من نجمات الدراما، ولأنها لا تتابع الـ LBCI فضّلت متابعة الـ MTV ورفعت القبعة لنجمات هذه الشاشة في رمضان 2019 (نادين، سيرين وكارين) ولم تذكر ماغي.

مايا دياب دعمت نادين نجيم ومسلسلها (خمس ونص)، وقالت إن دورها (الدكتور بيان) رائع كالعادة.

اقرأ: إليسا تهنيء نجمات لبنان واستثنت ماغي بو غصن؟ – وثيقة

الغريب ، أن أحداً من نجمات الغناء لم تذكر إبداع رولا حمادة في مسلسل (خمسة ونص) ومشهد مقتل إبنها، وكيف أدته بعبقرية بعيداً عن الـ Over Acting الذي تعتمده نجمات اليوم، وورد الخال التي تقدّم دوراً كبيراً ومهماً في مسلسل (أسود) على شاشة الـ lbci ولا يمكن إلا أن نتابع شخصيتها لمعرفة ما تخبئه من أسرار وغموض.

تغريدة اليسا
ر
نجوى كرم تدعم سيرين
نوال الزغبي تدعم ماغي بو غصن
نوال الزغبي تدعم ماغي بو غصن
Copy URL to clipboard
25 فبراير 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار