منذ 3 سنوات

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

تعرضت مسؤولة علاقات عامة معروفة بالوسط الفني بإقامة الموتمرات الصحفية والترويجية لألبومات الفنانين لعملية نصب من أحد المطربين العائدين من الموت والذي طرح ألبومه مؤخراً من انتاج احدي الشركات العالمية ، حيث وبعد اتفاق بينهم علي إقامة موتمر صحفي والظهور في عدد من البرامج وبعد ان تم كل ذلك تماطل المطرب في دفع المبلغ المالي الذي اتفق عليه وبدء في التهرب منها كما قام بتغير رقم هاتفه لآخر وعندما تدخل بعض العاملين بالوسط الفني اخبرهم ان ماقامت به لم يعجبه ويليق به وبالشركة الامريكية المتعاقد معها وبناءا عليه ليس لها اي حقوق ماليه لديه.

عندما تحدثت معه به. حصولها علي رقمه الجديد تطالبه بان يحاسبها علي الموتمر والشغل الذي قامت به لانها لم تاخد منه ولا اي مبلغ ومايفعله عيب قال لها أسف انا قلبي مات .

الجدير بالذكر ان الجراج الذي يملكه هذا المطرب دهامته الشرطة منذ فتره وذلك بسبب وجود مواد مخدره بالجراج وتم القبض علي حارس لعقار وزوجته كما توجد مشاكل بينه وبين سكان العقار بسبب كونه يريد اقامه ادوار مخالفه للعقار.