أعلنت شبكة قنوات النهار عن تعاقدها مع المذيعة المصرية ريهام_سعيد، لتعود مجدداً بعدما اصدرت قناة_الحياة قراراً بإيقاف برنامجها عام ٢٠١٨، بعد تصريحاتها المسيئة لمرضى السمنة.

إقرأ: ريهام سعيد أهانت مرضى السمنة؟ – فيديو

قالت شبكة قنوات النهار في بيان لها أنه جار عقد جلسات عمل لتحديد موعد انطلاق ريهام سعيد ببرنامج (صبايا الخير). على شاشة المحطة، بشكل جديد، لتمثل إضافة قوية للشبكة وللاعلام المصري في مجال العمل الخيري، والذي تعتبر ريهام أكبر الداعمين له في السنوات الأخيرة.

اقرأ: ريهام سعيد تعود: ماحدش يكتب الإعلامية الموقوفة!

وبدأت ريهام حياتها المهنية مذيعة ببرنامج «صبايا» في ٢٠٠٣ بقناة مصرية خاصة وتميزت تغطياتها بالشائكة والساخنة في تناول القضايا الاجتماعية والانسانية ، وعملت في عدد من القنوات الاخرى لتحافظ على نجاحها طوال قرابة ١٥ سنة مضت.

وكان لريهام عدداً من التجارب الفنية، تنوعت بين العمل في الدراما وبين العمل على خشبة المسرح وحققت نجاحاً ملحوظاً في ظهورها الفني، وكانت البداية عام 2005 بمسلسل المرسى والبحار ثم مسلسل مسك الليل عام 2008 وشاركت الممثل أحمد بدير بطولة مسرحية (مرسي عاوز كرسي) وأدت دور الفتاة الصعيدية بمسلسل شارع عبدالعزيز مع الممثل عمرو سعد وشاركت في مسلسل الشك مع الممثلة مي عز الدين، ومسلسل ابن حلال في رمضان 2014.

Copy URL to clipboard
15 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار