صورة للنجمين السوريين مكسيم خليل وكاريس بشار على السرير معاً.. يا إلهي!

انتشرت هذه الصورة بين العاطلين عن العمل ويشكلون الأغلبية الساحقة من العرب إذا فهمنا أن الموظف الحكومي يدخل مكتبه يسجل حضوراً ويجلس مع موبايله على وسائل التواصل الإجتماعي إذ حتى الآن لم تمنع كل المؤسسات الحكومية موظفينها من استخدام النت لغير العمل ونلاحظ هذا جيداً من الموظفين الناشطين على صفحاتهم في الليل والنهار وفي أوقات الدوام.

العرب فضيحة الأمم الآن وقد برزت حقائقهم على السوشيال ميديا التي يقتاتون منها السم ويستفرغون عليها برازهم.

شتائم من هبّ ودبّ ضد النجمين، وألفاظ سوقية لم نكن نعرف بها حتى وإن مشينا في أزقة الفقراء والمساكين.

كاريس نجمة محترمة جداً وملتزمة بكل تقاليد الشرق وكل الدنيا تعرف ذلك وأي مخ غير عربي لكان تعلمل مع الصورة بابتسامة أو سؤال: من أي عمل هذه الصورة؟

ومكسيم خليل الذي يكرهه البعض لموقفه السياسي والغالبية العظمى لموقفه غير الإنساني مع أمهِ لكن هل نتهم الرجل بما ليس فيه فيما خص علاقاته الشخصية؟

مرة واحدة تسربت معلومات عنه تقول إنه على علاقة مع نجمة لبنانية وأنهما يعشقان بعضهما.. لكن لا إثبات على ذلك حتى الآن ودائماً كانت علاقته جيدة بزوجته.

ببساطة لأولئك العاطلين عن كل شيء إلا النميمة فهذه الصورة لقطة من مسلسل (لعنة الطين) الذي عُرض للمرة الأولى العام 2010، أي منذ 9 أعوام، وحقق نجاحاً كبيراً آنذاك، وكل اللاعنين والمتشدقين يتذكرون اللقطة مثلي وأنا أقل المشاهدات للدراما السورية.

متى سيتوقف العرب عن إدانة الآخر، كاريس لديها عائلة ومن المعيب أن يتم التحدث عن كرامتها العالية لأن لا منبر رسمي لها على الإنترنت لترد أو تنفي على كل التهم والشائعات.

نور عساف – بيروت

هذه الصورة التي تم نشرها دون ذكر اسم المسلسل والنشطاء أهانوا كاريس ومكسيم
بعض من التعليقات والتساؤولات ونتحفظ عن نر باقي الشتائم
Copy URL to clipboard
20 أكتوبر 2021
08:02
انفجار يستهدف حافلة، قتلى وجرحى في تفجير مزدوج استهدف حافلة في دمشق

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة