ملحم بركات هل مات مسلماً ولماذا تخلت مي حريري عن سارة؟

سارة ابنة مي حريري تخلت عنها مي لصالح والدها لأن الدنيا أصبحت غابة حسبما قالت
سارة ابنة مي حريري تخلت عنها مي لصالح والدها لأن الدنيا أصبحت غابة حسبما قالت
مي حريري وابنتها سارة
مي حريري وابنتها سارة

يوسف ستيف صاحب صفحة ناقدة على الانستغرام ([email protected]) وضع فيديو صغير تحكي فيه مي حريري، أن زوجها ملحم بركات أسلم في سوريا. ولا أعرف إن كانت ذكرت أنه أسلم وارتد عن الإسلام ليعود مسيحياً، وقد عمّد ابنهِ ملحم جونيور، كما كتبنا في 30 نوفمبر – تشرين الثاني 2016.

مي، اطلقت العديد من التصريحات النارية، وكشفت الأسرار التي نشرناها في الجرس والتي تتعلق بطليقها الراحل ملحم بركات، حيث قالت انه إعتنق الإسلام حين ارتبط بها ولم يتضح ما قالته فيما بعد إن كان مات مسلما أو مسيحياً، وهذا ما لم يفهمه الناس، لأن مي خرجت عن الموضوع لتؤكد بأن كل الضجة التي تقوم بها رندا ملحم بركات زوجته الأولى لم تعد تعني لها شيئاً وأنها تنازلت عن حقوق ابنها في الميراث ولن تطالب بشيء بعد الآن كرمى لعين أبو مجد كي يرتاح في قبرِهِ.

ومي لم تقل أن ملحم بركات مات مسلماً كما اعتقد الجميع وكما تداول به مجموعات السوشيال ميديا التي يصلها الخبر مبتوراً، ولا يمكن أن تقول ذلك لأنها وحين أقامت له صلاةً عن روجه في يوم الأربعين في صيدا فكانت الصلاة مسيحية. كما نقلنا بالصورة والنص في 24 نوفمبر 2016 بامكانكم مراجعة الموضوع والصور في الرابط.

كما عادت مي لتؤكد أنها تزوجت وطلقت من ملحم بركات 3 مرات، مضيفةً أن الخمس سنوات التي عاشتها معه كانت كل شيء في حياتها، حيث تعلمت الحب وعاشت المآسي وكانت تجربة عمر بالنسبة لها.

أما أصعب قرار اتخذته في حياتها كان التنازل عن حضانة ابنتها سارة التي ترونها في هذا الرابط مع أشقائها، تنازلت عنها لوالدها، حيث قالت: (بدأت أشعر أنني لست قادرة على تحمّل المسؤولية ووافقت على إعطائها لوالدها، لأنّ الدنيا تحولت إلى غابة. وأنا متاكدة أنها سوف ستشكرني على هذه الخطوة حين تكبر).

سليمان برناوي – الجزائر